29 آذار 2024 الساعة 04:53

معرض المنتجات الفلسطينية يواصل فعالياته وسط اقبال ملحوظ

e2

2018-04-11 عدد القراءات : 565

البيرة (الاتجاه الديمقراطي)- يواصل معرض المنتجات الفلسطينية "PALPRODUCTS 2018" فعالياته في قاعات منتزه بلدية البيرة، وبمشاركة 82 شركة فلسطينية منها 40 شركة و42 جمعية ومشروع نسوي انتاجي، تعرض اكثر من 400 صنف من المنتجات الغذائية ومواد التنظيف ومستحضرات التجميل ومواد التعبئة والتغليف، وماكنات تعبئة وتغليف وقاصات/خزنات وجميعها بانتاج ايدي فلسطينية.
ويعقد المؤتمر الذي يختتم فعالياته، اليوم الأربعاء، بتنظيم من شركة الخدمات والحلول التصديرية "بال سيركلس"، تحت شعار "ليكن عام 2018 عام المنتج الوطني" وبرعاية محافظ رام الله والبيرة، وبرعاية رئيسية مياه ينابيع مياه معدنية طبيعية.
واعلن عدد من العارضين عن ابرام العديد من الصفقات التجارية لمنتجاتهم، واجمعوا على الاقبال الكبير  للزوار والمستهلكين والزبائن على اجنحة المعرض والتعرف على المنتجات بمختلف اصنافها وانواعها والتسوق الكبير لا سيما في ظل العروض التسويقية التي تقدمها الشركات والجمعيات المنتجة.
وتؤكد مسؤولة الجودة في مصنع ينابيع للمياه المعدنية شيماء ناصر، الراعي الرئيسي للمعرض على ابرام عديد الصفقات لمنتجات شركتها كما اكدت على الاقبال الكبير الذي أم المعرض باجنحته المختلفة في اليومين الماضيين، وقالت:"مصدر مياهنا "نبع عين عوليم" "النبع الازلي" وعمرها 4 الاف سنة وميزتها ان مياهه تصعد من تحت الى الاعلى وبذلك فانها تنقى من الشوائب  نتيجة تخلخلها بين الصخور، لتنتج مياه صافية طبيعية بدون استخدام اي منتجات ومعالجات صناعية، واملاحها طبيعية وما يميزها الاوكسجين المذاب فيها ونسبته 9.7 والذي يستخدم للعلاجات الصحية وينشط خلايا الدماغ والذاكرة ويساعد على نضارة البشرة، ويخفف نسبة الحموضة في الدم ما يخفف التجلطات الدموية وبالتالي فهو واق صحي بشكل رئيسي". وتصف الاقبال على المعرض بالممتاز.

أضف تعليق