15 تموز 2024 الساعة 13:49

مخيم_خان_الشيح 《مجد》تفتتح نادي /مجد/الصيفي الثاني . (نادي الشه_يد الرفيق المشتبك محمد مصطفى ). بمناسبة الذكرى ال٤٧ لتأسيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني(أشد).

2024-07-10 عدد القراءات : 81
افتتحت منظمة الجيل الجديد /مجد/ في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ نادي (مجد) الصيفي الثاني ( نادي الشهيد الرفيق محمد مصطفى ) في مخيم خان الشيح وذلك يوم ٢٠٢٤/٧/١ بمشاركة الرفيقة اسراء أسعد ؛أمينة منظمة الجيل الجديد /مجد/ في المخيم والرفيقة غدير نوفل ؛ أمينة منظمة الطلبة الجامعيين وفريق عمل نادي /مجد/ الصيفي وعدد واسع من الطلبة في مرحلة التعليم الأساسي (الحلقة الأولى والثانية ) والمرحلة الثانوية من ابناء المخيم .

وفي تصريح لها أشارت الرفيقة إسراء أسعد ؛ أن نادي ( مجد ) الصيفي هو مشروع تربوي تعليمي ثقافي واجتماعي ورياضي يستهدف الطلبة في مرحلة التعليم الأساسي والثانوي من أبناء مخيم خان الشيح وينظم هذا النادي بالتعاون بين منظمة الجيل الجديد /مجد/ ومنظمة الطلبة الجامعيين ، ويهدف إلى رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلبة ورفع سوية الوعي الاجتماعي والثقافي لهم وتنمية ورعاية المواهب الرياضية والفنية والثقافية والاهتمام بالتوعية بالثقافة الوطنية .

 وأشارت الرفيقة أن نادي /مجد/ الصيفي بهذه النسخة استوعب أكثر من ٧٠ طالب وطالبة من أبناء المخيم ضمن برنامج عمل تربوي تعليمي وثقاقي واجتماعي وترفيهي ورياضي وبإشراف كادر تدريسي متخصص .

وأشارت أن هذه النسخة من النادي تحمل اسم الشهيد الرفيق المشتبك محمد مصطفى عضو اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ في العيساوية والذي است_شهد يوم ٢٠٢٣/١٠/١٣ أثناء تصديه لاقتحام قوات الاحتل_ال الاسرائيلي بلدة العيساوية في القدس .




 














المكتب الاعلامي

أشد / سوريا

أضف تعليق