15 تموز 2024 الساعة 14:52

#دمشق_مخيم_اليرموك 12/6/2024 النسائية الديمقراطية الفلسطينية / ندى / سورية

2024-06-13 عدد القراءات : 80

التقت النسائية الديمقراطية الفلسطينية / ندى / في مقرها في مخيم اليرموك وفداً من المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال على رأسه الرفيقة دعاء اسكافي مسؤولة المنظمة .

رحبت الرفيقة زينب ديب أمينة النسائية الديمقراطية الفلسطينية / ندى وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالرفيقات وفي بداية اللقاء توجهت الرفيقة زينب ديب بالتحية للشهداء ولصمود الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني ، وحيت صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وعلى امتداد الارض الفلسطينية ورد المقاومة على جرائم الاحتلال وحرب الإبادة الجماعية منذ 17 أكتوبر 2023.

وأشارت الرفيقة الى ما حققته المقاومة من تأثيرات على الصعيد الفلسطيني والعربي والاقليمي والدولي بفعل عملية طوفان الاقصى وأشارت الى أهمية وحدة الموقف الفلسطيني وانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية ، والذهاب نحو استراتيجية وطنية فلسطينية موحدة عمادها المقاومة بكافة أشكالها لمواجهة واسقاط كافة المشاريع الامريكية الاسرائيلية التي تستهدف الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية .

وقدمت عرضاً لدور وبرنامج المنظمة النسائية على الصعيد الوطني والاجتماعي بما يمكن من تطوير وتعزيز دور المرأة على كافة الصعد ولكافة أشكال التعاون مع المنظمات النسائية الفلسطينية والسورية .

بدورها الرفيقة دعاء اسكافي ، حيت صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته وأكدت على ضرورة توحيد كافة الجهود لضمان استمرار صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في وجه المشاريع الامريكية الاسرائيلية التي تستهدف تصفية القضية والحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني

وقدمت عرضاً لواقع وبرنامج منظمة المرأة في جبهة النضال والاستعداد لكل أشكال التعاون والعمل المشترك ،بما يمكن من تطوير دور المنظمات النسائية وخلص اللقاء الى استمرار التواصل والعمل المشترك .



 

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
إقليم سوريا
المكتب الإعلامي

أضف تعليق