15 تموز 2024 الساعة 14:08

#دمشق_مخيم_اليرموك 7-8/6/2024 الهيئات القيادية للمنظمات الجماهيرية الديمقراطية الفلسطينية

2024-06-13 عدد القراءات : 279
ليتوقف العدوان وحرب الابادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الفلسطينية .

حيت الهيئات القيادية للمنظمات الجماهيرية الديمقراطية الفلسطينية للنسائية الديمقراطية الفلسطينية / ندى واتحاد لجان الوحدة العمالية / اتحاد لجان حق العودة صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، والضفة الفلسطينية مع دخول ملحمة طوفان الاقصى شهرها التاسع على التوالي بالرد على جرائم الاحتلال وحرب الابادة الجماعية ،واستهداف كل مقومات الحياة في قطاع غزة على يد قوات الاحتلال الصهيوني وجيشها الاجرامي ،وبشراكة كاملة من قبل الولايات المتحدة الامريكية والغرب الاطلسي .

كما حيت كافة المقاومات الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته وكافة الحراكات على الصعيد العالمي ، التي طالبت بوقف جرائم الابادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني .

ودعت الى الاسراع الى استعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية ، وانهاء الانقسام والعمل على تطبيق قرارات الاجماع الوطني والذهاب نحو استراتيجية وطنية موحدة عمادها المقاومة بكافة أشكالها وتحت رايات م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ، من أجل مواجهة واسقاط كافة المشاريع التي تستهدف تصفية القضية والحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني .

كما أكدت على وقف ازدواجية المعايير على الصعيد الدولي والكيل بمكاييل ، لوقف العدوان وانسحاب جيش الاحتلال من القطاع ، وادخال المساعدات وعودة النازحين ، واعادة ما دمره العدوان ، واطلاق سراح الأسرى

وأكدت على تطوير دورها وأدائها على الصعيد الوطني والاجتماعي ، في إطار النضال الوطني نحو الحرية والاستقلال والعودة

واختتمت بالتحية للشهداء وللأسرى ولصمود الشعب الفلسطيني على امتداد الارض الفلسطينية









الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

إقليم سوريا

المكتب الإعلامي

أضف تعليق