16 حزيران 2024 الساعة 03:40

دمشق_تجمع_الحسينية «الديمقراطية /منظمة تجمع الحسينية » تنظم ندوة سياسية في اليوم الوطني لشهيد الجبهة

2024-06-11 عدد القراءات : 168
نظمت منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في تجمع الحسينية ندوة سياسية بمناسبة اليوم الوطني لشهيد الجبهة الديمقراطية بمشاركة عدد من كادرات الجبهة ومنظماتها الجماهيرية في التجمع .
 
بعد الترحيب بالحضور والوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء
توجه الرفيق محمد عوض ابو وائل عضو قيادة الجبهة في سوريا وامين منظمتها في تجمع الحسينية بالتحية للشهداء ولصمود أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الفلسطينية والقدس وللأسرى الابطال في سجون الاحتلال.
واعتبر الرفيق ابو وائل ان مجزرة النصيرات محاولة للقفز عن فشل العدوان في فرض شروطه وكسر إرادة شعبنا ومقاومته وتحقيق أهدافه بعد تسعة أشهر من حرب الإبادة الجماعية والمجازر والمحارق, وتحرير أربعة من أسراه ليس إنجازاً بل هو من قتل العشرات منهم بغطرسته ولجوئه للحل العسكري.
مؤكداً ان المجزرة في توقيتها تحدي للعالم وللأمم المتحدة التي وضعت جيش الاحتلال في قائمة العار السوداء في قتله للأطفال, وتأكيد على الشراكة الأمريكية في الحرب والعدوان والمجازر.
واكد القيادي في الجبهة على ضرورة تشكيل وفد فلسطيني موحد لإدارة المعركة في الميدان وفي مختلف الميادين وبمرجعية منظمة التحرير الفلسطينية ببرنامجها الوطني التحرري وعلى قاعدة قرارات الإجماع الوطني موحدة لصون تضحيات وانجازات ابناء شعبنا.
مؤكداً أن اليوم التالي لغزة لن يكون إلا فلسطينياً مؤكدا ان شعبنا يرفض أية وصاية مهما كانت هويتها, ولن تسمح المقاومة ولا الشعب الفلسطيني بنكبة جديدة, ولن تقبل بأقل من وقف العدوان وإطلاق النار والانسحاب الشامل وفك الحصار وعودة النازحين وإعادة الإعمار وتبادل جاد لإطلاق سراح الأسرى على طريق مواصلة النضال حتى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفق القرار الأممي 194.
وختم بتوجيه التحية للأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية وفي القلب منها «كتائب المقاومة الوطنية »قوات الشهيد عمر القاسم الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ■


 
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
إقليم سوريا
المكتب الإعلامي

أضف تعليق