17 آيار 2024 الساعة 17:38

الجبهة الطلابية الشبابية العربية و المغاربية لمناهضة التطبيع و دعم قضايا الشعوب

2024-04-30 عدد القراءات : 181


نداء من اجل معركة طلابية شبابية عالمية دعما للمقاومة الفلسطينية وكل القوى المتضامنة معها
"من جامعة كولومبيا الى فلسطين، شباب ثائر شباب مناهض لللصهيونية والامبريالية"

- كل التضامن مع المقاومة الفلسطينية وصمودها البطولي.
- كل التضامن مع النضالات الطلابية في امريكا ومختلف بقاع العالم ضد الإبادة الصهيونية الامريكية في حق شعبنا الفلسطيني بغزة.
- من اجل انتفاضة طلابية شبابية عالمية دعما للشعب الفلسطيني ونضاله البطولي.

يحيي الشباب في كل دول العالم اليوم العالمي للشبيبة المناهضة للامبريالية والاستعمار الموافق لـ24نيسان/ افريل ، وهو يوم يخلد انتفاضة الشباب ضد الامبريالية الأمريكية حين قامت بإنزال عسكري في إحدى موانئ جمهورية الدومينيك سنة 1965 لقمع الجماهير المنتفضة ضد الدكتاتورية الحاكمة هناك، في ظل حرب إبادة يتعرض لها الشعب الفلسطيني، حرب تجاوزت ال 200 يوم من القصف والدمار والتهجير والتنكيل وكل الأساليب اللإنسانية التي عرت حقيقة الامبريالية الأمريكية وربيبتها الصهيونية.
لقد عرت حرب الإبادة التي يتعرض لها شعبنا بفلسطين الصامدة بما لا يدع مجال للشك مدى عنجهية الامبريالية الأمريكية وربيبتها الصه.وينية، فما وقع بجامعة كولمبيا بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم هو خير دليل على ما نقول، فبعد ستة أيام من الاعتصام داخل أسوار جامعة كولومبيا شهدت عديد الجامعات الأمريكية الأخرى مثل جامعة كاليفورنيا اليوم تحركات طلابية مساندة لفلسطين زعزعت عرش الكيان ودفعت بحكومة بايدن للضرب بكل قوة وقسوة وغطرسة لقمع الاحتجاجات المساندة للشعب الفلسطيني والمطالبة بوقف حرب الإبادة بغزة.
وعليه يهم الجبهة الشبابية الطلابية العربية والمغاربية لمناهضة التطبيع ودعم قضايا الشعوب أن:
- تدعو كل الشباب الطلابي العربي والمغاربي لضرورة التحرك الفوري من أجل دعم الحركة الشبابية الطلابية المناهضة لحرب الأبادة بفلسطين بالجامعات الأمريكية وكل الجامعات في كل الدول ومساندتهم أمام ما يتعرضون له من قمع وتضيق وتتبعات ومحاكمات جائرة.
- تذكر بموقفها المبدئي والثابت في مساندة الشعب الفلسطيني في مقاومته الباسلة ضد الكيان الغاصب
- تدعو كل الشباب الطلابي العربي والمغاربي بفعالياتهم السياسية والمدنية والحقوقية لتحركات ميدانية مكثفة من أجل مساندة الحق الفلسطيني وإيقاف حرب الإبادة الجماعية بفلسطين الصامدة وتقوية حركة المقاطعة  BDS والاحتجاج امام السفارات الامريكية ورموزها.

"خير ما تقدمونه للقضية الفلسطينية هو نضالكم ضد أنظمتكم الرجعية"

المجد لفلسطين
المجد للمقاومة الفلسطينية
تسقط الصهيونية و الامبريالية البربرية.

أضف تعليق