30 آيار 2024 الساعة 04:11

إعلام عبري: حادث دهس في القدس وإصابة أشخاص

2024-04-22 عدد القراءات : 60
تل أبيب: أفادت وسائل إعلام عبرية يوم الاثنين، أن سيارة واحدة صدمت اثنين من المارة في شارعين مختلفين بالقدس.

وبحسب تقارير، وصلت (نجمة داود الحمراء) الإسرائيلية، إلى مكان الحادث وقدمت البيان التالي: "في الساعة 07:52، تم إجراء اتصال بخصوص شخصين أصيبا مما يبدو أنه نفس السيارة في موقعين مختلفين".

وذكرت أن "المشتبهين" هربا من المكان، وتم العثور على سلاح محلي الصنع من نوع كارلو،ومن تفتيش السيارة المستخدمة تبين أن بها فأس.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الاحتلال أنه: "تم تلقي بلاغاً قبل وقت قصير عن تعرض مواطنين إثنين للدهس في شارع "تخليت مردخاي" في القدس، مما أدى إلى إصابتهما بجروح طفيفة، وفر من مكان الهجوم إثنين سيراً على الأقدام، حيث تم ضبط السلاح محلي الصنع من نوع "كارلو" الذي كان بحوزتهما في طريق هروبهما".

وتابع البيان: "يتواجد في مكان الحادث عدد كبير من قوات الشرطة والأمن تحت قيادة قائد لواء القدس، ويقومون بنشاط مسح وتفتيش في المنطقة من أجل تحديد ورصد مكان المشتبهين". حسب البيان

وما زالت عملية البحث عنهما مستمرة.

إعلاق الحواجز..

ومن جهة أخرى، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم الإثنين، الحواجز العسكرية شمال شرق مدينة القدس المحتلة، وأعاقت حركة المواطنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أغلقت حاجز قلنديا أمام مرور المواطنين، والمركبات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال أغلقت حاجز جبع العسكري المقام شمال شرق المدينة، وحاجز العيزرية شرق مدينة القدس، ومنعت المواطنين من المرور.

وأشارت إلى أن تلك القوات شددت من اجراءاتها العسكرية في مدينة القدس، بزعم تنفيذ عملية دعس.

أضف تعليق