03 آيار 2024 الساعة 10:27

"أشد" يشارك في ندوة شبابية دولية بدعوة من الWFDY تحت عنوان" الحركة الاسيرة في فلسطين .. بين الصمود الأسطوري وانتهاكات الاحتلا-ل المتصاعدة .."

2024-04-20 عدد القراءات : 60


شارك اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" في الندوة الافتراضية التي نظمها اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي تحت عنوان " الحركة الاسيرة في فلسطين .. بين الصمود الأسطوري وانتهاكات الاحتلا-ل المتصاعدة .." بمشاركة شبيبة حزب الشعب الفلسطيني ومنظمة الشبيبة الفلسطينية.
تحدث في الندوة الرفيق محمود الشوني عضو السكرتاريا العامة لأشد فوجه التحية للاسرى الابطال في سجون الا-حتلال،مؤكدا على أن الاسرى اليوم يدفعون بحريتهم ثمنا لحرية الارض مؤكدا على مساندة ودعم الاسرى والاسيرات خصوصا بعد الهجمة الهمجية التي يشنها الاحتلا-ل عليهم منذ السابع من اكتوبر انتقاما لهزيمته في غز-ة.
كما أشار الشوني ان الاسرى اليوم يعانون من كافة اشكال الانتهاكات ويحرمون من اقل حقوقهم وأدنى احتياجاتهم الانسانية بفعل مماراسات الاحت-لال الهمجية الوحشية، حيث أنه يتخذ سياسة الاهمال الطبي بشكل خاص كسياسة اعدام بطيء بحق الاسرى، كما أنه يحتفظ بجثمان 26 شهي-دا محتجزين لديه أقدمهم الرفيق الش-هيد أنيس دولة واخرهم الرفيق الشه-يد وليد دقة.
وختم الشوني بتأكيده أن الحركة الاسيرة هي التي ترسم طريق الانتصار والعزة في مواجهة السجان ،داعيا جميع المنظمات الدولية الحقوقية والشبابية للوقوف الى جانب نضالات الاسرى والأسيرات ومطالبة الاحتل-ال بالافراج الفوري عنهم .

أضف تعليق