30 آيار 2024 الساعة 04:23

منظمة الجيل الجديد "مجد" في برج البراجنة تكرم الطلاب المتفوقين في الامتحانات النصفية.

2024-04-13 عدد القراءات : 381
كرمت منظمة الجيل الجديد "مجد" في مخيم برج البراجنة الطلاب الأوائل في الإمتحانات النصفية بحضور عدد من قيادة المنظمة في لبنان والمخيم.
 
بعد الوقوف دقيقة صمت لأرواح شهداء شعبنا وكلمة ترحيبية من الرفيق هشام أبو هيبة مسؤول مجد في مخيم برج البراجنة تحدث الرفيق مصطفى بلقيس عضو قيادة المنظمة في لبنان موجها التحية لشهدائنا في قطاع غزة والضفة الفلسطينية وللمقاومة الفلسطينية الباسلة وشعبنا الصامد .
 
 
واكد بلقيس على اهمية التعليم وكيفية الاستفادة منه في خدمة قضيتنا الوطنية.مضيفاً ان الاحتلال اليوم يدرك ان التعليم هو أحد أساليب التحرر الوطني لشعبنا لذلك يقوم باستهدافه بشكل ممنهج ومقصود في قطاع غزة وفي الضفة الفلسطينية ايضا، حيث انه دمر اكثر من 350 مؤسسة تعليمية في قطاع غزة وقتل اكثر من 5000 طالب واكثر من 200 معلم ومعلمة، ناهيك عن انه يقوم يوميا بملاحقة الطلاب في الضفة الغربية ومنعهم من الوصول الى مدارسهم وجامعاتهم بالاضافة الى محاولاته الفاشلة لأسرلة المناهج في مدراس الضفة والقدس .
وختم بلقيس باهمية بناء جيل مثقف وواع ليسخر جميع قدراته وعلومه لخدمة القضية الفلسطينية .
وفي النهاية تم تسليم الطلاب المتفوقين شهادات التكريم من قبل قيادة منظمة الجيل الجديد "مجد" كتحفيز لهم وتأكيد على اهمية مواصلة تحصيلهم العلمي ..


9/4/2024

أضف تعليق