06 آيار 2024 الساعة 17:45

حمص_مخيم_العائدين «الديمقراطية منظمة حمص» تشارك في احياء اليوم العالمي للقدس

2024-04-07 عدد القراءات : 467

شاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في حمص  ضمن وفد فصائل الثورة الفلسطينية بحمص في احياء اليوم العالمي للقدس الذي أقامه مكتب أهل البيت في منطقة العباسية بحمص .

 

 

ألقى خلالها الرفيق أحمد سالم عضو قيادة الجبهة الديمقراطية في سوريا وأمين منظمتها في حمص كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وأجرى عدة لقاءات مع وسائل الإعلام شرح من خلالها معاني ومدلولات يوم القدس العالمي .

 

 

أشارالرفيق أحمد سالم خلال كلمته إلى أهمية إحياء يوم القدس العالمي هذا العام في الوقت الذي يخوض فيه شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والضفة الفلسطينية وفي القلب منها القدس غمار ملحمة طوفان الأقصى طوفان الأحرار دفاعا عن الأرض والوجود في مواجهة واحدة من أشرس الحروب الهمجية والإبادة الجماعية والفاشية بقيادة النازية الجديدة برئاسة المجرم نتنياهو ثابتاً على خياره في المقاومة بكل أشكالها إلى أن يتحقق الظفر بالحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني في تحرير الأرض وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الأبدية وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى الديار والممتلكات التي هجروا منها قسراً منذ عام ١٩٤٨ وفقاً للقرار الأممي ١٩٤ .

 

 

كما أكد عل وقوفنا إلى جانب أهلنا في قطاع غزة والتفافهم حول المقاومة ورفضهم التهجير وتمسكهم بأرضهم ورفض كل أشكال التهجير والضم والتوطين.

 

 

كما توجه بالتحية إلى سواعد المقاومين في كافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية وثباتهم واستمراهم بالرد على جرائم الاحتلال وتكبيده خسائر فادحة على كافة المستويات ووضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار والذهاب نحو استراتيجية وطنية موحدة عمادها المقاومة بكل أشكالها لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف القضية والحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.

 

 

كما توجه بالتحية بالتحية إلى دول وقوى محور المقاومة ودورهم في دعم واسناد ومؤازرة شعبنا ومقاومته الباسلة في معركة طوفان الأقصى معركة طوفان الأحرار في مواجهة العدوان الهمجي وحرب الإبادة الجماعية على شعبنا في قطاع غزة ، وإلى وحدة الموقف والنضال لاستعادة الحقوق العربية في فلسطين والجولان ولبنان .





 

 



 

 




الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
إقليم سوريا
المكتب الإعلامي

أضف تعليق