22 نيسان 2024 الساعة 13:05

تجمع_عدرا_العمالية « مجد » تنظم وقفة دعم واسناد لأبناء شعبنا في قطاع غزة.

2024-04-02 عدد القراءات : 511

 

 

أقامت منظمة الجيل الجديد /مجد/ في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ في تجمع عدرا العمالية  وقفة دعم واسناد لأبناء شعبنا في قطاع غزة وتنديداً  بحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ضد أبناء شعبنا وذلك يوم ٢٠٢٤/٤/١ بمشاركة الرفيق أنور سحيم ؛ أمين منظمة الجيل الجديد في تجمعات دمشق عدد من الرفيقات والرفاق من منظمة /مجد/.

 

 

 بعد الوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء ولصمود الأسرى والتحية لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة والضفة الفلسطينية وفي المناطق اللجوء والشتات .

 

 

توجه المجتمعون بالتحية إلى كل الذين يساندون نضال الشعب الفلسطيني ويطالبون بالوقف الفوري للعدوان وحرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة و الاقتحامات اليومية  للمدن والقرى الفلسطينية في الضفة الفلسطينية من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم.

 

 

وطالب المجتمعون  كل المؤسسات الدولية والحقوقية بالوقوف أمام مسؤولياتها بالوقف الفوري للعدوان ومسلسل الجرائم وإرهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة الاحتلال الصهيوني وجيشها الإجرامي .

 

 

وأكدوا  أن الحلقة المركزية في الهم الوطني إلى جانب صمود شعبنا  وتعزيز مقاومته للغزو البربري الإسرائيلي هو طي صفحة الإنقسام والالتفاف الوطني الجامع حول مائدة الحوار المسؤول نحو استراتيجية وطنية كفاحية موحدة  تشكل الترجمة العملية للرؤية الوطنية الجامعة ؛وتوحيد المؤسسات في منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا لمواجهة والتصدي للمشاريع التصفوية في الميدان عبر تعزيز الصمود والمقاومة وفي المحافل الدولية.

 

 

المكتب الاعلامي
أشد / سوريا

أضف تعليق