07 آيار 2024 الساعة 01:30

《مجد》تنظم فعالية فنية بعنوان " نرسم لفلسطين " دعما" واسنادا" لأبناء شعبنا في قطاع غزة . وبمناسبة يوم الأرض الخالد .

2024-03-31 عدد القراءات : 467

أقامت منظمة الجيل الجديد /مجد/ في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ في مخيم اليرموك وبمناسبة يوم الأرض الخالد فعالية فنية لاطفال المخيم بعنوان " نرسم لفلسطين " دعما" واسنادا" لأبناء شعبنا في قطاع غزة وذلك يوم ٢٠٢٤/٣/٢٩ بمشاركة الرفيق نور الدين حسن ؛ أمين منظمة الجيل الجديد /مجد/ في سوريا والرفيقة الفنانة التشكيلية رنيم أبو خليل والرفاق أعضاء قيادة المنظمة في المخيم وعدد واسع من رفاق ورفيقات منظمة /مجد/ من طلبة المرحلتين الاعدادية والثانوية .

رحبت الرفيقة وصال حمود ؛ أمينة منظمة /مجد - الاعدادي / في مخيم اليرموك بالحضور ودعتهم للوقوف دقيقة تحية لأرواح الش_هداء.

في افتتاح الفعالية تحدث الرفيق نور الدين حسن فتوجه التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ولأرواح الشه_داء ولأس_رانا الأبطال وللم_قاومة الفلسطينية الباسلة وفي القلب منها ( قوات الش_هيد عمر القاسم ) الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية الذين صنعوا جنبا" الى جنب مع أبطال المق_اومة من معركة طوفان الأقصى معجزة تاريخية .

ثم أشار الرفيق أن هذه الفعالية التي تنظمها /مجد/ في مخيم اليرموك تستهدف من خلالها طلبة الجيل المهتمين بالرسم وذلك للعمل على صقل مواهبهم الفنية وتطويرها بالاضافة لتنمية وتعزيز الروح الوطنية لدى الطلبة من خلال تحفيزهم على رسم لوحات تعبر عن القضية الوطنية الفلسطينية وتمجد صمود الشعب الفلسطيني ومقا_ومته وتفضح جرائم الاحتل_ال المتواصلة بحق أبناء شعبنا .

كما أشار الرفيق أن حصة الفن والرسم هي من الحصص الرئيسية التي تعمل منظمة /مجد/ على الاهتمام بها من خلال برامج عمل الأندية الشتوية والصيفية التي تنظمها في مخيم اليرموك وكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في سوريا .

وفي أجواء من الحماس والمنافسة قام المشاركون في الفعالية برسم عدد من اللوحات الفنية التي كانت رسالتها التحية لأبناء شعبنا في قطاع غزة .









المكتب الاعلامي

أشد / سوريا

أضف تعليق