27 نيسان 2024 الساعة 10:55

السيدة_زينب « أشد » ينظم وقفة دعم واسناد لأبناء شعبنا في قطاع غزة.

2024-03-27 عدد القراءات : 347

أقامت منظمة الطلبة الجامعيين في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ في مخيم السيدة زينب وقفة دعم واسناد لأبناء شعبنا في قطاع غزة وتنديداً  بحرب الإبا_دة الجماعية التي يشنها الاح_تلال ضد أبناء شعبنا وذلك يوم ٢٠٢٤/٣/٢٤ بمشاركة عدد من الرفيقات والرفاق الجامعيين من المخين .
 بعد الوقوف دقيقة تحية لأرواح الش_هداء ولصمود الأس_رى والتحية لصمود الشعب الفلسطيني ومقا_ومته في قطاع غزة والضفة الفلسطينية وفي المناطق اللجوء والشتات .
توجه المجتمعون بالتحية إلى كل الذين يساندون نضال الشعب الفلسطيني ويطالبون بالوقف الفوري للع_دوان وحرب الإب_ادة الجماعية في قطاع غزة و الاقتحامات اليومية  للمدن والقرى الفلسطينية في الضفة الفلسطينية من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم.
 ووجهوا التحية  لدولة جنوب أفريقيا للشكوى التي تقدمت بها إلى محكمة العدل الدولية لإجبار دولة الاحت_لال على المثول أمام محكمة العدل لأول مرة في التاريخ على جرائم الإبا_دة الجماعية التي ترتكبها ضد الشعب الفلسطيني والتي راح ضحيتها ٣١٠٠٠  شه_يد غالبيتهم من الأطفال والنساء ٧٢٠٠٠ الف جريح؛ واستهداف كل ماله علاقة بمقومات الحياة.
وطالب المجتمعون  كل المؤسسات الدولية والحقوقية بالوقوف أمام مسؤولياتها بالوقف الفوري للعدوان ومسلسل الجرائم وإره_اب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة الاحت_لال الص_هيوني وجيشها الإجر_امي .
وأكدوا  أن الحلقة المركزية في الهم الوطني إلى جانب صمود شعبنا  وتعزيز مقاومته للغزو البر_بري الإسرائيلي هو طي صفحة الإنقسام والالتفاف الوطني الجامع حول مائدة الحوار المسؤول نحو استراتيجية وطنية كفاحية موحدة  تشكل الترجمة العملية للرؤية الوطنية الجامعة ؛وتوحيد المؤسسات في منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا لمواجهة والتصدي للمشاريع التصفوية في الميدان عبر تعزيز الصمود والمقا_ومة وفي المحافل الدولية.
المكتب الاعلامي
أشد / سوريا

أضف تعليق