29 نيسان 2024 الساعة 22:44

حلب_مخيم_النيرب «الديمقراطية /منظمة مخيم النيرب بحلب» تشارك في المسيرة الجماهيرية الحاشدة تنديداً بجرائم الاحتــلال الصهـــيوني ، ودعماً واسناداً لابناء شعبنا في قطاع غزة وعلى امتداد الأرض الفلسطينية .

2024-03-06 عدد القراءات : 288
بدعوة من فصائل الــمقــاومــة الفلسطينية ؛ شاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين /منظمة مخيم النيرب بحلب في المسيرة الجماهيرية الحاشدة تنديداً بالمجـ.ـازر الوحـ.ـشية التي يرتكبها الاحتـ.ـلال الصهيوني ودعماً واسناداً لشعبنا على امتداد الأرض الفلسطينية وذلك يوم ٢٠٢٤/٣/٥ .
 
 
 
وشاركت الجبهة الديمقراطية بوفد على رأسه الرفيق محمود مؤمنة عضو قيادة الجبهة في سوريا وأمين منظمتها في حلب وعدد من كوادرها وأنصارها في المسيرة الى جانب ممثلي فصائل المـ.ـقاومـ.ـة الفلسطينية و حشد جماهيري من أبناء مخيم النيرب .
رفع خلال المشاركون في المسيرة صور الشهداء والاسرى والاعلام الفلسطينية والسورية مرددين الهتافات الداعمة والمساندة لابناء شعبنا في قطاع غزة و المنددة بالعـ.ـدوان الصهـ.ـيوني على أبناء شعبنا .
وألقى في نهاية المسيرة بيان صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية في سوريا
توجه البيان بتحية الإعتزاز والفخار، إلى شعبنا الصامد في قطاع غزة وعلى امتداد الأرض الفلسطينية والى مقاومينا البواسل، الذين صنعوا لحمة طوفان الأقصى، الذين ألحقوا العار والهزيمة النكراء بجيش الاحتلال الإسرائيلي، وأكد البيان أن إرادة القتال والصمود والثبات، والدفاع عن الوطن، هي أقوى من كل مشاريع الرهانات والمعادلات الزائفة .
وأدان البيان الموقف الأميركي الشريك للاحتلال بجرائمه، ضد شعبنا ومصادرته لأرضنا، وتدميره لمنازلنا ودورنا، وتهجيراً لعوائلنا وترحيلها عن ديارها، منكراً على شعبنا حقه في الدفاع عن أرضه ومستقبله حراً، كباقي الشعوب، متحرراً من كل أشكال الاحتلال والاستيطان
واكد البيان أن شعبنا يخوض معارك الشرف والبطولة، جنباً إلى جنب مع مقاومينا الأشاوس، على طريق كنس الاحتلال عن أرضنا وشعبنا والظفر بالنصر .
ودعا البيان القيادة السياسية للسلطة الفلسطينية إلى تحمل مسؤولياتها الوطنية والسياسية والأخلاقية، نحو شعبنا ومقاومينا، وهم في قلب معركة بالتحرر من اتفاق أوسلو و التزاماتها السياسية والاقتصادية والأمنية ، وطالب البيان مجلس الامن والجمعية العامة للامم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ووقف مجازر الحرب التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني
وحيا البيان كل المواقف وكل الحركات العالمية الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته وفي مقدمتها جنوب أفريقيا
وطالب البيان بوقف الدعوات الاسرائلية الصهيونية لتفكيك الأونروا ومنعها من العمل ع الأراضي الفلسطينية لأنها خطورة على طريق إنهاء قضية اللاجئين وضرورة العمل على حمايتها واستمرار عملها في تقديم خدماتها حتى تنفيذ القرار 194بعودة اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها عام 1948 ■

 






 
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
إقليم سوريا
المكتب الإعلامي

أضف تعليق