29 نيسان 2024 الساعة 21:19

«النسائية الديمقراطية الفلسطينية /ندى » في مخيم السبينة تفتتح دورة صناعة مواد التنظيف للنساء في المنزل.

2024-03-06 عدد القراءات : 261

بهدف تعزيز القدرات الاقتصادية والبيئية والصحية للنساء وتعزيز دورهن في المجتمع افتتحت النسائية الديمقراطية الفلسطينية /ندى في مخيم السبينة دورة لصناعة مواد التنظيف للعدد من كادراتها في مخيم السبينة .

وأشارات الرفيقة فاطمة قميشان عضو قيادة ندى في سوريا أن الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر على شعبنا في سوريا تتطلب أن تأخذ المرأة على عاتقها المبادرة

 لكسب الدخل وتحقيق الاستقلالية المالية.

من خلال بيع هذه المنتجات،  التي يمكن للنساء أن يكون لديهن دخل إضافي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.و يمكن أن تخفف الأعباء المالية على اعتبارها أرخص بكثير مقارنة بشراء المنتجات التجارية.وتوفير المال عن طريق استخدام المكونات المتاحة بأسعار معقولة وتحويلها إلى منتجات تنظيف فعالة.

واشارت الرفيقة بصفة عامة، يمكن لمواد التنظيف التجارية أن تحتوي على مواد كيميائية قاسية وضارة. بالمقابل، يمكن للنساء صناعة منتجات التنظيف في المنزل باستخدام مكونات طبيعية وصديقة للبيئة. هذا يساهم في الحفاظ على صحة وسلامة الأفراد في المنزل ويقلل من التعرض للمواد الكيميائية الضارة.

واكدت الرفيقة ان صناعة مواد التنظيف في المنزل تتيح للنساء فرصة للإبداع والتفرد. يمكنهن تجربة مكونات مختلفة وتطوير وصفات خاصة بهن. هذا يسمح لهن بإنتاج منتجات فريدة ومخصصة لاحتياجات منزلهن الخاصة.




 

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
إقليم سوريا
المكتب الإعلامي

أضف تعليق