29 نيسان 2024 الساعة 22:10

ندوة سياسية لـ "أشـد" دعما لصمود شعبنا ومقاومته الباسلة في غزة والضفة في معهد CIS بمدينة صور جنوب لبنان.

2024-03-06 عدد القراءات : 236

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" في مدينة صور جنوب لبنان وبالتعاون مع معهد CIS في المدينة ندوة سياسية دعما واسنادا لصمود شعبنا في غزة والاراضي الفلسطينية ومقاومته الباسلة.

بعد كلمة افتتاحية من الرفيقة نجوى شنار عضو قيادة أشد في لبنان وجهت خلالها التحية لصمود ابناء شعبنا الفلسطيني ونضالاته في غزة والضفة، تحدث الرفيق خالد سويد مسؤول اتحاد الشباب في الجنوب موجها التحية للمقاومة الفلسطينية التي تسطر اسمى اشكال التصدي والمواجهة ضد آلة الحرب الدموية الفاشية التي تستهدف اهلنا في غزة، مؤكدا على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة جنبا الى جنب مع كافة أشكال النضال حتى الحرية والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

واضاف ابو سويد ان صمود شعبنا الاسطوري اليوم يضرب جميع مخططات الاحتلال التي يسعى خلالها لتهجير ابناء شعبنا من ارضه استكمالا لسياسته ومخططاته الصهيونية العنصرية التي يسعى اليها. كما أكد ابو سويد ان ابناء الشعب الفلسطيني سيفشلون اي محاولة لتصفية القضية الفلسطينية او استهداف اي من اساسياتها، وعلى راسهم الاونروا الشاهد الحي على نكبتنا مؤكدا ان هذه الدول التي تسعى الى اغلاق الاونروا ووقف تمويلها تحول نفسها الى شريكا اساسيا في العدوان والحرب على شعبنا المستمرة منذ 75 عام.

وختم ابو سويد بدعوته شباب العالم واحراره للتضامن الواسع مع شعبنا في قطاع غزة والضغط على الحكومات لفتح المعابر وادخال المساعدات ووقف الابادة الجماعية وان تستمر هذه التحركات حتى ياخذ الشعب الفلسطيني كامل حقوقه المشروعة.

2/3/2024

أضف تعليق