02 آذار 2024 الساعة 22:01

مخيم_سبينة《أشد》ينظم معرض " طوفان الاقصى" دعما" واسنادا" لأبناء شعبنا في قطاع غزة . وبمناسبة الذكرى ال 55 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

2024-02-10 عدد القراءات : 54



أقامت منظمة الطلبة الجامعيين في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ في مخيم سبينة معرض صور " طوفان الأقصى " دعما" واسنادا" لأبناء شعبنا في قطاع غزة وذلك يوم ٢٠٢٤/٢/٩ بمشاركة الرفيق محمد آغا عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين / نائب أمين اقليم سوريا ، وممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني والمنظمات الشبابية والمؤسسات والفعاليات الاجتماعية وبمشاركة الرفيق خالد محمود أمين منظمة الجبهة في سبينة وأعضاء قيادة المنظمة والرفيق أحمد حمود أمين منظمة الطلبة الجامعيين والرفاق جهاد محسن وعز الدين الصياد وحلا محمود أعضاء قيادة قطاع الشباب وعدد من الرفيقات والرفاق الجامعيين وجمهور من أبناء المخيم .
رحب الرفيق خالد محمود بالحضور ودعاهم للوقوف دقيقة تحية لأرواح الش_هداء .
تحدث في افتتاح المعرض الرفيق محمد آغا فتوجه بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ولأرواح الشه_داء ولأس_رانا الأبطال وللمق_اومة الفلسطينية الباسلة وفي القلب منها قوات الشه_يد عمر القاسم الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية الذين سطروا من معركة طوفان الأقصى ملحمة بطولية وصفحة ناصعة في الصمود والمقا_ومة.
 كما توجه بتحية الفخر والاعتزاز للرفاق أعضاءوكوادر وقيادة الجبهة الديمقراطية باقتراب ذكرى الانطلاقة الخامسة والخمسين والتي تصادف يوم ٢٢/ شباط من كل عام.
كما توجه  بالتحية إلى كل الذين يساندون نضا_ل الشعب الفلسطيني ويطالبون بالوقف الفوري للع_دوان وحرب الإبا_دة الجماعية في قطاع غزة و الاقتحامات اليومية  للمدن والقرى الفلسطينية في الضفة الفلسطينية من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم.
وطالب الآغا كل المؤسسات الدولية والحقوقية بالوقوف أمام مسؤولياتها بالوقف الفوري للعد_وان ومسلسل الجرائم وإر_هاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة الاحتلال الص_هيوني وجيشها الإجر_امي .
وطالب بضرورة  العمل الجاد على إنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية لمواجهة الاستحقاقات الكبرى التي تواجه قضية شعبنا وحقوقه الوطنية ومستقبله.
وأكد الآغا ؛ أن الحلقة المركزية في الهم الوطني إلى جانب صمود شعبنا  وتعزيز مقاو_مته للغزو البر_بري الإسرائيلي هو طي صفحة الإنقسام والالتفاف الوطني الجامع حول مائدة الحوار المسؤول نحو استراتيجية وطنية كفاحية موحدة  تشكل الترجمة العملية للرؤية الوطنية الجامعة ؛وتوحيد المؤسسات في منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا لمواجهة والتصدي للمشاريع التصفوية في الميدان عبر تعزيز الصمود والمقا_ومة وفي المحافل الدولية.
من ثم افتتح المعرض الذي ضم عشرات الصور التي تجسد المجا_زر التي يرتكبها العدو الاسرائيلي بحق أبناء شعبنا، كما عبرت صور أخرى عن البطولات الاسطورية للمق_اومة الفلسطينية .





المكتب الاعلامي
أشد / سوريا

أضف تعليق