08 آيار 2024 الساعة 04:26

ريف_دمشق_مخيم_خان_دنون «الديمقراطية /» تشارك في المسيرة الجماهيرية الحاشدة في المخيم تنديداً بجرائم الاحتـ.ـلال الصهــ.ـيوني ، ودعماً واسناداً لابناء شعبنا في قطاع غزة.

2023-11-19 عدد القراءات : 253

بدعوة من فصائل الـ.ـمقـ.ـاومـ.ـة الفلسطينية ؛ شاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين /منظمة مخيم خان دنون  وكوادرها  وقطاعاتها الاجتماعية وأنصارها في المسيرة الجماهيرية التي جابت شوارع وأزقة المخيم تنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني .

وشارك الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة / أمين إقليم سوريا والرفيق علاء قاسم عضو قيادة الجبهة في سوريا وعدد من قادة وممثلي فصائل المـ.ـقاومـ.ـة الفلسطينية في المخيم و المئات من أبناء المخيم رافعين الأعلام الفلسطينية و السورية مرددين الهتافات الداعمة والمساندة للمقاومة وللشعب الفلسطيني  يوم 17-11-2023

وفي نهاية المسيرة توجه الرفيق علاء قاسم بالتحية لأبناء شعبنا الصامدين في قطاع غزة وعلى امتداد الأرض الفلسطينية وهو يواجه آلة القـــ.ــتل والإجــ.ـرام الصهــ.ــيونية الارهابــ.ــية على مرآى ومسمع العالم أجمع.

واكد إن العدوان والمجــ.ــازر الصــ.هيونية بالشراكة الكاملة مع إدراة بايدن وحكومات فرنسا' وبريطانيا 'والمانيا' لن تثني شعبنا على مواصلة الصمود والثبات في غزة' ولن تنال من عزيمة المقـ.ـاومة الموحدة المستمرة في الميدان والساحات بين غزة والضفة والقدس ' ومعها حركة اللاجئين والطوفان البشري الهادر في البلدان العربية والاحرار في دول العالم .

وألقى الاستاذ فتحي موسى كلمة أسر الشهداء موجهاً التحية لابناء شعبنا الصامدين في القطاع وفي الضفة وفي القدس وهم يخضون معركة الشرف والبطولة ضد الاحتلال الصهيوني موجهاً التحية لمحور المقاومة في دعمهم واسنادهم لشعبنا.

وشارك وفد الجبهة و قادة وممثلي فصائل الـ.ـمقاومـ.ـة في افتتاح  معرض للفن التشكيلي الذي نظمه الاستاذ الفنان  علي جروان عضو الاتحاد العام للفنانين التشكيليين الفلسطينيين  تحت عنوان ،غزة ملحمة البطولة في مخيم خان دنون .








الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
إقليم سوريا
المكتب الاعلامي

أضف تعليق