03 آيار 2024 الساعة 02:17

لبنان: المقاومة الإسلامية تعلن استهداف مواقع للاحتلال وتحقيق إصابات مؤكدة

2023-11-11 عدد القراءات : 163

أعلنت المقاومة الإسلامية  في لبنان _ حزب الله، اليوم السبت، مهاجمة ثكنة "راميم" الإسرائيلية عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية المحتلة.

وجاء في البيان الذي نشرته المقاومة أنه "دعماً لشعبنا الصامد في غزة وتاييداً لمقاومته الباسلة، هاجم مجاهدونا ثكنة راميم".

وأكدت المقاومة أن الهجوم جرى بالأسلحة الصاروخية، محققاً إصابات مؤكدة.

وأعلنت المقاومة في بيان آخر، استهداف قوة مشاة مؤلّلة في تلة الكرنتينا في منطقة حدب يارون. كما أكد بيان المقاومة تحقيق إصابات مؤكدة.

كما أكدت استهدف ‏المجاهدين موقع ‏حدب البستان بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات مباشرة، وكذلك موقع ‏الجرداح بالقذائف المدفعية.

يأتي ذلك في وقت، افادت مصادر بانفجار قوي قرب وادي هونين المحتل ومستعمرة "مرغليوت" داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتحدث الإعلام الإسرائيلي عن اختراق طائرتين مسيرتين الأجواء من الأراضي اللبنانية. 

وبحسب الإعلام الإسرائيلي، دوّت صفارات الإنذار في الجليل وحرمون بعد الاشتباه في تسلل طائرات مجهولة، مشيرة إلى حدث مركّب في الشمال تخلله قصف هاون وكاتيوشا واختراق طائرة معادية.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف المواقع الإسرائيلية على طول الحدود اللبنانية - الفلسطينية، رداً على استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واعتداءات الاحتلال المستمرة على القرى اللبنانية الجنوبية منذ أكثر من شهر. 

ويوم أمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله تنفيذها هجوماً ضدّ قوات ‏الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة ثلاث طائرات مسيّرة هجومية.

أضف تعليق