03 آيار 2024 الساعة 12:07

لبنان: المقاومة الإسلامية تستهدف جنود الاحتلال داخل منزل في مستعمرة المطلة

2023-11-05 عدد القراءات : 139

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، مساء السبت، استهداف مقاوميها مكمناً لجنود الاحتلال الإسرائيلي داخل أحد منازل مستعمرة المطلة. 

وأكّدت المقاومة الإسلامية، في بيان، أنّ الاستهداف حقق إصابات مؤكدة، وأنّه جاء رداً على قتل عدد من المدنيين خلال الأيام الماضية. 

وبعد الاستهداف، ألقى "جيش" الاحتلال قذائف مضيىة في أجواء مستعمرة المطلة. 

وفي وقتٍ سابق السبت، أعلنت المقاومة الإسلامية أنّ مقاوميها هاجموا في أوقات متزامنة عدداً من مواقع "جيش" الاحتلال ‏بالصواريخ والأسلحة المناسبة.

ولفت بيان المقاومة إلى أنّ المواقع التي استُهدفت هي: جل العلام و‏الجرداح وحدب البستان والمالكية والمطلة، بالإضافة إلى موقع العباد الذي استهدف بالصواريخ والأسلحة المناسبة، وتم تدمير جزء من تجهيزاته.

وأكدت المقاومة تحقيقها إصابات مباشرة، خلال استهداف المواقع الإسرائيلية، إضافة إلى تدمير ‏التجهيزات الفنية والتقنية.

 

كما تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن أنّ حزب الله أطلق "للمرة الأولى، صاروخ بركان نحو موقع للجيش الإسرائيلي"، وأكدت دويّ صفّارات الإنذار في المنطقة الشمالية لفلسطين المحتلة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف المواقع الإسرائيلية على طول الحدود اللبنانية - الفلسطينية، وتصيب أهدافاً مباشرة، ردّاً على اعتداءات الاحتلال المستمرة على القرى اللبنانية في الجنوب، والعدوان الوحشي المستمر على غزة، في حين يبدي الاحتلال تخوّفه من انضمام حزب الله إلى معركة "طوفان الأقصى".

أضف تعليق