30 آيار 2024 الساعة 04:27

الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار

2023-09-13 عدد القراءات : 318

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن البلاد تتأثر اليوم الأربعاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
وأضافت: يكون الجو هذه الليلة غائماً جزئياً ولطيفاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.
أما الخميس يكون الجو غائما جزئيا إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج، فيما يكون الجو الجمعة صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما السبت يكون الجو صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
كما حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أثناء تأثر البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي من فرصة تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، خاصة المناطق الجنوبية والشرقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولات مطرية وزخات برد.

أضف تعليق