27 نيسان 2024 الساعة 09:38

كلوب: مباراة نيوكاسل أصعب من مواجهة برشلونة

2023-08-28 عدد القراءات : 179
لندن(الاتجاه الديمقراطي)
 
أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالفوز الذي حققه فريقه على مضيفه نيوكاسل يونايتد (2-1)، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال كلوب، في تصريحات عقب اللقاء لشبكة "سكاي سبورتس": "كانت هذه المباراة أصعب من مواجهة برشلونة (في دوري الأبطال).. الأمر كان مختلفًا اليوم، لم نبدأ المباراة بصورة جيدة.. استقبلنا هدفا وتعرضنا لبطاقة حمراء، ومن ثم لعبنا بعدها بصورة أفضل".
وكان ليفربول قد تعرض للهزيمة أمام برشلونة (3-0) على ملعب كامب نو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم (2018-2019)، قبل أن يصعق الفريق الكتالوني إيابا في آنفيلد (4-0) ليصعد إلى النهائي ويتوج باللقب.

تأثير نونيز
وأضاف المدرب الألماني: "بين شوطي اللقاء كان شعورنا أن كل شيء ممكن.. قدم نونيز مستوى رائعا، لا أعتقد أننا كنا بحاجة للكثير من الحظ".
وواصل: "نجحنا في تهدئة المباراة وأدخلنا داروين، وكان يشعر بالحماس الشديد.. حظينا بلحظات جيدة للغاية، وقدمنا مستوى ناضجا".
وعاد للحديث عن نونيز، قائلًا: "بالطبع هو ليس سعيدًا (بعدم المشاركة كأساسي)... كان علينا الوصول إلى ثبات المستوى والنتائج.. بالطبع سيشارك، لا يوجد شك حول ذلك".
وأردف كلوب: "نحتاج إلى كل اللاعبين، وأن نجد أسلوبا للعب.. هذا فريق جديد، بلاعبين محوريين جدد، الأمر يحتاج إلى الوقت.. لقد سجل (نونيز) هدفين في لحظة مهمة للفريق".
وتابع: "البدلاء كانوا مميزين للغاية.. كوانساه وجوميز قدما مباراة مميزة، وخاصةً جوميز الذي شارك مبكرًا، وأنا سعيد من أجله.. ماك أليستر وسوبوسلاي قدما مستوى جيدًا في المركز رقم 6، وديوجو (جوتا) قدم تأثيرًا هائلًا".
وأتم: "الفريق حتى الآن رائع.. طوال تاريخي لم أحظ بشيء مماثل، بعشرة لاعبين في نيوكاسل، على هذا الملعب ومع تلك الأجواء، تكون الأمور جنونية.. الأسبوع المقبل لدينا (مباراة مع) أستون فيلا، وهم أقوياء أيضًا".


أضف تعليق