27 نيسان 2024 الساعة 18:45

عورتاني يبحث مع سفيرة الهند الجديدة سبل التعاون لدعم التعليم

2023-07-26 عدد القراءات : 164

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
بحث وزير التربية والتعليم أ. د. مروان عورتاني، مع السفيرة الهندية الجديدة لدى فلسطين رينو ياداف؛ ملفات التعاون المشترك، الذي يهدف إلى بحث سبل تعزيز التعاون ودعم التعليم وتبادل الخبرات بين البلدين.
وأكد الوزير عورتاني على أهمية الشراكة بين فلسطين والهند في مجال التعليم، وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، فيما يتعلق بتطوير القطاع التعليمي خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات؛ بما يعكس الرؤية الإيجابية تجاه الاستثمار في التقنية؛ لتعزيز التعليم والارتقاء به، معرباً عن شكره للهند على دعمها المستمر للتعليم في فلسطين، مشيراً إلى ضرورة مواصلة التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة الأكاديمية وتحسين بنية التعليم وتطوير برامج التدريب.
بدورها، شددت السفيرة ياداف على مواصلة تقديم المزيد من الدعم لتطوير القطاع التعليمي في فلسطين، مؤكدة أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية، لافتة إلى ضرورة تطوير برامج تعليمية مبتكرة ومحفزة، وتأهيل المعلمين خاصة في مجال التكنولوجيا ، حيث يعتبر جزءا رئيسا لنجاح العملية التعليمية، معربة عن فخرها بهذه الشراكة الفاعلة.
وجاء هذا اللقاء في إطار تطوير جهود الوزارة لتحسين مستوى التعليم في فلسطين، وتعزيز التعاون الدولي لدعم هذا القطاع الحيوي.

 

أضف تعليق