08 آيار 2024 الساعة 18:22

نقابة الصحفيين تلتقي الكتل الصحفية بمقرها في غزة

2023-07-02 عدد القراءات : 241
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
عقدت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اليوم الأحد بمقرها في مدينة غزة اجتماعًا مع الكتل الصحفية وذلك لتعزيز التواصل معها بما يخدم الجسم الصحفي.
ورحب نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الاسطل بممثلي الكتل والأطر الصحفية في بيتهم نقابة الصحفيين، مؤكدًا انه تم توجيه الدعوة الى كافة الاطر لحضور هذا الاجتماع.
وشدد الأسطل على أن أبواب النقابة مفتوحة أمام الجميع وفقًا للنظام الداخلي، مشيرًا إلى أن النقابة استجابت لمبادرة الكتل في العام الماضي لعقد المؤتمر الاستثنائي وهو ما تم بداية هذا العام ولكن فوجئنا بمقاطعة كتلتين صحفيتين من الكتل التي طالبت بعقد المؤتمر.
وأضاف أن النقابة أمام تحديات كبيرة في المرحلة المقبلة بعد نجاح مؤتمرها العام وأهمها مواصلة ملاحقة الاحتلال على جرائمه بحق الصحفيين وتطبيق علاوة المخاطرة للصحفيين في القطاعين العام والخاص وغيرها من الخدمات للزملاء والزميلات الصحفيين.
من جانبهم، أكد ممثلو الكتل الصحفية أهمية هذه اللقاءات مع نقابة الصحفيين من أجل التأكيد على وحدة العمل النقابي وتعزيزه بما يخدم الصحفيين، وعلى أهمية عقد لقاءات دورية، مرحبين ببيان الأمانة العامة للنقابة والذي أشار إلى أن أبواب النقابة مفتوحة والتأكيد على مبدأ الحوار.■

أضف تعليق