28 نيسان 2024 الساعة 21:28

طقس فلسطين: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة

2023-06-17 عدد القراءات : 232

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، حارا إلى شديد الحرارة، وجافا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
وقالت الدائرة: 
يكون الجو هذه الليلة غائم جزئي إلى صاف بوجه عام، وباردا نسبيا، خاصة في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
أما غدًا الأحد، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
وأوضحت، يكون الجو الإثنين غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويكون الجو، الثلاثاء المقبل، غائما جزئيا الى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أضف تعليق