12 آيار 2024 الساعة 01:29

إسرائيل تتهم محمد رمضان "بقتل" 3 من جنودها!! ما القصة؟

2023-06-06 عدد القراءات : 190
غزة(الاتجاه الديمقراطي)
 
تداول الإعلام العبري صورة الفنان المصري محمد رمضان معتقدا بأنها تعود للجندي المصري منفذ العملية على الحدود المصرية الإسرائيلية والتي قتل فيها 3 جنود وجرح الرابع، ما وضع "إسرائيل" بحالة غليان. تابعوا مسلسلات رمضان 2023 مجانا في موقع فرفش بلس هنا: مسلسلات رمضان 2023
وأيضا أكثر المسلسلات مشاهدة: أكثر 10 مسلسلات رمضان 2023 مشاهدة على موقع فرفش بلس
‏وقد نشر احد المواقع العبرية صورة محمد رمضان وهو يرتدي البدلة العسكرية التي وضع على كتفها علم مصر، وأرفق الموقع الصورة بتعليق جاء فيه: "حصري للقناة.. هذا هو الجندي المصري منفذ الهجوم على الحدود"!!.
 
وتناقلت المواقع والصحف العبرية صورة الفنان محمد رمضان وسط اتهامات بأنه هو منفذ عملية القتل. وذلك وسط سخرية واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الخطأ الواضح الذي وقع فيه الإعلام العبري ومن إقحام الفنان المصري في العملية... فالصورة تم نقلها من أحد أعمال محمد رمضان الفنية التي جسد فيها دور عسكري.
وكانت إسرائيل قد أعلنت مساء السبت عن مقتل 3 جنود وإصابة رابع في عملية إطلاق نار نفذها شرطي مصري على الحدود.
 
محمد رمضان رفقة شخصيات إسرائيلية:
ويُشار إلى أن رمضان أثار الجدل كثيرًا مظهور رفقة شخصيات إسرائيلية، ففي إحدى المرات، نشر صورة ظهر فيها مُحتضنًا مجندة إسرائيلية خلال حفله الغنائي في اليونان. وظهر رمضان في الصورة وهو يحتضن فتاة ترتدي مايوه مؤلف من قطعتين، حيث أشار بعض النشطاء أنها تدعى "مايا زخاريا"، وهي مجندة في الجيش الإسرائيلي.
 
كما نشر رمضان سابقًا صورة تجمعه مع مغني إسرائيل يدعى عومير آدم أثناء تواجدهما في دبي، كما ظهر بصحبة لاعب المنتخب الإسرائيلي ضياء سبع، وأيضًا رائد الأعمال إيلاد تسلا، وكان أول من نشر الصور هو المغرد الإماراتي حمد المزروعي الذي علق وقال: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا" ولكنه عاد وحذف الصورة والتغريدة لاحقًا.


أضف تعليق