19 نيسان 2024 الساعة 14:09

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 29-5-2023 والقنوات الناقلة.

2023-05-29 عدد القراءات : 110
غزة(الاتجاه الديمقراطي)

يشهد اليوم الإثنين 29-5-2023 إقامة عدد قليل من المباريات بعدما انتهت منافسات معظم الدوريات الأوروبية، أبرزها الإنجليزي والألماني، بينما تستمر بعض البطولات منها الدوري المصري والمغربي والبطولة العربية.
ويخوض الأهلي أخر مبارياته المحلية قبل الاستعداد لمواجهة الوداد البيضاوي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الجاري.
ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز 12 ولديه 31 نقطة.
كما تٌلعب مباراة أخرى ضمن لقاءات الدوري تجمع بين بيراميدز ونظيره الاتحاد السكندري في إطار مواجهات الأسبوع الـ27 من المسابقة.
كما يلاقي فريق الوداد نظيره المغرب التطواني مساء اليوم، في إطار لقاءات الدوري قبل قدومه للقاهرة من أجل مواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 29-5-2023 والقنوات الناقلة

 
مواعيد مباريات الدوري المصري
بيراميدز أمام الاتحاد السكندري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل عبر قناة On Time Sport 2
الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل عبر قناة On Time Sport 1
مواعيد مباريات الدوري المغربي اليوم
الوداد البيضاوي أمام المغرب التطواني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
مواعيد مباريات البطولة العربية اليوم
أهلي طرابلس الليبي أمام النهضة العماني وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع عبر قناة الكأس الرياضية.


أضف تعليق