28 آذار 2024 الساعة 18:28

أبو ظريفة: عدوان الاحتلال على غزة يأتي في إطار حرب الإبادة التي تنفذها حكومة نتنياهو ضد شعبنا

2023-05-09 عدد القراءات : 354

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
قال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة، اليوم الثلاثاء، إن عدوان الاحتلال على قطاع غزة يأتي في إطار حرب الإبادة التي تنفذه حكومة نتنياهو الفاشية والعنصرية ضد شعبنا في كل مكان.
وأضاف خلال كلمة باسم لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية: ننعى الشهداء القادة ورفاق الدرب في الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.
وأشار إلى أن شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته فقد قادة ومناضلين أفنوا حياتهم في طريق النضال والمقاومة ضد الاحتلال، مشددًا أن جرائم الاحتلال لن تمر دون رد وسيدفع الاحتلال ثمن إرهابه وعدوانه على شعبنا.
وأكد أبو ظريفة أن هذه الجرائم البشعة لن ترهب شعبنا، بل تزيده إصرارا وتمسكا بخيار المقاومة، لافتًا إلى أن مشاريع الاحتلال لن تنجح في شق الصفوف، أو ترويع شعبنا وتقويض إرادته الوطنية.
وطالب السلطة الفلسطينية باتخاذ إجراءات عملية والتحرك سياسيا لمواجهة جرائم الاحتلال، كما أنه آن الأوان للشروع فورا في تطبيق كل قرارات الشرعية الفلسطينية ذات العلاقة بدولة الاحتلال بما فيها الوقف الفعلي للتنسيق الأمني وتعليق الاعتراف بها.
وأوضح أن استمرار العلاقة مع دولة الاحتلال والمضي قدما بمسار العقبة – شرم الشيخ يشكل غطاءا ويعطي الضوء الأخضر للاستمرار بهذه الجرائم، كما أن استمرار ارتكاب المجازر بحق شعبنا هو تأكيد على أن المقاومة بكل السبل المتاحة هي السبيل لرد العدوان وتغوّل الاحتلال ونيل الحرية.

 

أضف تعليق