03 آيار 2024 الساعة 09:38

بمناسبة يوم العمال العالمي.. «لجان العمل النسائي» يكرم العاملين والعاملات بمستشفى ناصر الطبي

2023-05-04 عدد القراءات : 170

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
كرم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني، الاطار النسائي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة خانيونس - فرع عبسان الكبيرة، عدداً من العاملين والعاملات في مستشفى ناصر تزامناً مع الاول من أيار يوم العمال، وذلك تقديراً لجهودهم البناءة ودورهم في العمل.
جاء ذلك بحضور مسؤولة الاتحاد وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية أريج الاشقر، ومسؤولة الاتحاد في المحافظة هالة أبو شرخ وعدد من كوادر النسائية بالمحافظة.

وافتتحت مسؤولة المنطقة القطاعية بالفرع نجلاء قديح  التكريم بتاكيدها على أن المرأة منذ القدم  قفزت بمكانتها من ظلم الجاهلية، فكانت تاجرةً ومزارعة ورائدة أعمال، ومحاربة وممرضة في الغزوات، ومع مرور الوقت بدأ البعض بتحجيم المرأة في عقولهم، فتحجم دورها في المجتمع.
بدورها، قالت ابو شرخ: أن «تكريمنا اليوم لعددٍ من العاملات  والعاملين  من الاسرة الصحية يؤكد أهمية إعلاء، جهود المُخلصين، ويؤكد قيمة الإنجاز المُتحقّق على صعيد المستشفى، وما ذلك إلا مُؤشر على المكانة التي تحتلها المراة الى جانب الرجل في العالم».
وتابعت: من الضروري إشراك المرأة  في عمليات التنمية الشاملة، وتشجيعها على العمل في المجالات كافة على قدم المساواة مع الرجل ليكون الجميع شركاء في تحقيق التنمية المستدامة بما يعزز الولاء الوظيفي و يشجع على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

 

أضف تعليق