16 نيسان 2024 الساعة 22:30

تيباس يحسم الجدل بشأن إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

2023-03-26 عدد القراءات : 404
برشالونة(الاتجاه الديمقراطي)
وجه رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، صدمة جديدة لإدارة نادي برشلونة في ظل الشائعات التي تربطه بإمكانية عودة، ليونيل ميسي، من جديد إلى قلعة "كامب نو" في الميركاتو الصيفي المقبل.
وبحسب الصحافة الكتالونية في الأيام القليلة الماضية أن برشلونة يفكر في عودة الأرجنتيني من جديد ويدرس كافة الحلول لعدم خرق قواعد اللعب المالي النظيف وفرض عقوبات على النادي في السنوات المقبلة.
وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، يحق للأرجنتيني اتخاذ قراره سواء بالاستمرار وتمديد العقد أو الرحيل لأي نادٍ جديد.
وتحدث تيباس عن بعض الشروط التي يجب أن تتحقق في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية لضمان عودة ميسي إلى برشلونة، وقال: "يجب تغيير الكثير من الأشياء لتحقيق هذا الأمر".
وتابع: "أولًا، عليه أن يخفض راتبه بشكل كبير، يجب على النادي الاستغناء عن بعض اللاعبين وبعض الأشياء الأخرى التي لم يفعلوها بعد، هم الوحيدون القادرين على تهيئة أوضاعهم، لن نغير أي قوانين من أجلهم".
وأضاف في النهاية: "لكن في رأيي، ميسي لا يمكن أن يكون في برشلونة أو باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، لأن حتى في باريس سان جيرمان يربحون أموالًا أقل من برشلونة في كل موسم".

أضف تعليق