16 نيسان 2024 الساعة 22:24

ميتا تطرح نسخة جديدة من واتساب للكمبيوتر بميزات اتصال أفضل وأداء أقوى

2023-03-25 عدد القراءات : 208
كاليفرنيا(الاتجاه الديمقراطي)

أعلنت ميتا الشركة الأم لـ واتساب عن طرح نسخة جديدة من التطبيق لأجهزة الكمبيوتر ونظام الويندوز بميزات اتصال افضل وأداء مميز.
واتساب للكمبيوتر
والإصدار الجديد من واتساب لسطح المكتب سوف يتيح إمكانية إجراء مكالمات فيديو جماعية مع 8 أشخاص. إلى جانب إجراء مكالمات صوتية مع ما يصل إلى 32 شخص بجودة عالية.
وأوضحت الشركة الأم إلى أنها سوف تعمل على زيادة هذه الحدود بمرور الوقت حتى تسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل.
وبجانب مكالمات الفيديو والصوت، يأتي التطبيق الجديد من واتساب بشكل جديد تماما يمزج بين التصميم لإصدار الجوال والتصميم الخاص بالكمبيوتر. مما يعني توافر واجهة مشابهة لإصدار الهاتف المحمول. حتى يمكن للمستخدمين التعامل مع واتساب بشكل مريح وسلس.
أيضا، قالت شركة ميتا أن تطبيق واتساب للويندوز يأتي بميزات أخرى حيث أصبح تحميله يتم بشكل أسرع ولم يعد بطئ كما كان في السابق.
علاوة على ذلك، الإصدار الجديد يعمل بشكل أكثر سلاسة من الإصدارات السابقة. كما يشتمل أيضًا على مزامنة محسّنة متعددة الأجهزة. بحيث يمكنك بسهولة التبديل بين الأجهزة والحفاظ على محادثاتك دون مشكلة.
ومع نسخة واتساب الجديدة للكمبيوتر، سيتم الآن عرض العناصر الأخرى داخل التطبيق مثل معاينات الارتباط والملصقات في تطبيق سطح المكتب.
واتساب يسهل إدارة المجموعات بميزتين جديدتين
يذكر أن واتس اب المملوك لشركة ميتا هو تطبيق التراسل الفوري الأشهر والأفضل بلا منافس مع عدد مستخدمين تجاوز الـ 2 مليار شخص في جميع أنحاء العالم. هذا يعني أن ربع سكان الكرة الأرضية يستخدمون الواتس اب للتواصل مع بعضهم البعض.
أخيرا، يوفر واتساب نظام التشفير من طرف إلى طرف لمكالمات الصوت والفيديو على نظامه الأساسي. هذا يعني أن جميع الإتصالات تكون مشفرة بالكامل ومحمية ولا يمكن لأحد التجسس عليك

أضف تعليق