28 آذار 2024 الساعة 19:40

دمشق: وقفة تضامنية مع شعبنا الفلسطيني ضد ممارسات الاحتلال وحرب الإبادة

2023-03-16 عدد القراءات : 273

دمشق (الاتجاه الديمقراطي)
نظم اتحاد لجان الوحدة العمالية الفلسطينية - اتحاد لجان حق العودة في تجمع الحسينية، وقفة تضامنية مع أبناء شعبنا الفلسطيني ضد ممارسات الاحتلال وحرب الإبادة التي تشنها حكومة الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا.
وتوجه عضو قيادة الاتحاد في سوريا وأمين منظمتها في تجمع الحسينية الرفيق عبد القادر قريشي بالتحية لأرواح الشهداء ولصمود الأسرى ولكافة أبناء شعبنا الصامدين في وجه حرب الإبادة التي تشنها حكومة الاجرام الصهيوني وعصابات المستوطنين المسعورة التي تمارس سياسة القتل الجماعي ضد أبناء شعبنا دون أي رادع أو اعتبار لرأي عام وقوانين وقرارات للشرعية الدولية.
وانتقد تساوق السلطة الفلسطينية مع الدعوات الكاذبة، والمناورات المفضوحة للولايات المتحدة للعمل على ما تسميه «تخفيض العنف» والتوتر، واستجابتها للقاءات باتت تشكل غطاء سياسياً لأعمال القتل، والإبادة الجماعية لقوات الاحتلال ضد أبناء شعبنا، كلقاء العقبة الأمني.
كما دعا قريشي قيادة السلطة واللجنة التنفيذية، إلى تحمل مسؤولياتهما السياسية والقانونية والأخلاقية اتجاه شعبنا وحقوقه ومصالحه وكرامته الوطنية، باتخاذ الإجراءات الميدانية والعملية، بما في ذلك الإعلان عن الانسحاب من مسار العقبة -شرم الشيخ الأمني. وضرورة توفير الصمود لأبناء شعبنا وتدويل القضية الفلسطينية في المحافل الدولية.

 

 

أضف تعليق