04 تشرين الأول 2022 الساعة 03:05

موسى السعود: معركتنا مع الاحتلال مستمرة وسيبقى شعبنا موحد ضد العدوان

2022-08-10 عدد القراءات : 86

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
قال عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي "أشد"، اليوم الأربعاء، إن معركتنا مع الاحتلال الإسرائيلي مستمرة، وأن شعبنا سيبقى موحدًا ضد العدوان الغاشم.
جاء ذلك خلال زيارة الأطر والهيئات الشبابية والطلابية إلى بيت عزاء نظمته الرابطة الإسلامية في مكتبها في قطاع غزة.
وتقدم سعود بأحر التعازي والمواساة من رفاق الدرب في الرابطة الإسلامية لاستشهاد عدد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي خلال العدوان، مثمنًا الدور البطولي والموحد للفصائل الفلسطينية التي تصدت للعدوان خلال معركة «وحدة الساحات» وفي مُقدمتها سرايا القدس وكتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية التي قدمت شهيدها الرفيق حسن منصور فياض أحد مقاتلي الوحدة الصاروخية في شمال القطاع.
ودعا سعود إلى التعاطي مع العدوان الإسرائيلي بموقف وطني مسؤول، ودعم المقاومة بجميع أشكالها على مساحة كل الأرض الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة وجعل العدو يدفع ثمن جرائمه.
وطالب سعود بضرورة تطبيق قرارات المجلسين المركزي والوطني وجعلها موضع التنفيذ، إضافة إلى العمل على استنهاض عناص القوة الفلسطينية وفي مقدمتها إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية.
وأشار سعود إلى أن الاحتلال الإسرائيلي لا يحتاج إلى ذرائع ليستهدف شعبنا، بل ان العدو يحاربنا في كل دقيقة، مُسخرًا كل أدواته الإجرامية لممارسة سياسات الإرهاب المنظم.
ودعا سعود إلى تعزيز الوحدة الميدانية في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة، والعمل على تشكيل القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية لإدامة الاشتباك مع العدو الإسرائيلي.


أضف تعليق