16 آيار 2024 الساعة 11:31

وفد من «الديمقراطية» يزور أهالي القرية البدوية شمالي القطاع ويطمئن على أحوال المصابين

2022-06-11 عدد القراءات : 526
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
التقى وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية «قوات الشهيد عمر القاسم» في محافظة الشمال برئاسة مسؤول المحافظة عطية صالحة، بأهالي قرية أم النصر «القرية البدوية» شمالي قطاع غزة وخصوصاً عائلة أبو حشيش، للاطمئنان على حالة المصابين بعد تعرضهم للإصابة في الأحداث المؤسفة الخميس الماضي.
وقال صالحة إن «هدف الزيارة هو شد أزر أهلنا في القرية البدوية ودعمهم واسنادهم والوقوف إلى جانبهم في مصابهم الأليم، بعد الحادثة المؤسفة والتي أدت لإصابة عدد من أبناء القرية». مؤكداً أحقية المواطنين في السكن والعيش والحياة الكريمة، ورفض حل الخلافات بالطرق العنفية.
وشدد صالحة أن الجبهة الديمقراطية ستبذل جهودها مع الجهات المعنية من أجل الإفراج عن كافة الموقوفين، وحل قضيتهم بما يضمن توفير السكن المناسب والعيش الكريم لهذه الأسر، وبما يصون كرامة المواطن وظروفه الحياتية، وخاصة أن تلك الأسر تعيش في منطقة حدودية مواجهة للاحتلال.
وقد لاقت هذه الزيارة احتراماً وتقديراً واستحساناً من قبل أهالي القرية البدوية متوجهين بالشكر للجبهة الديمقراطية على الزيارة والوقوف لجانبهم والتضامن معهم■

أضف تعليق