27 نيسان 2024 الساعة 03:23

دائرة المقاطعة في «الديمقراطية» تثمن إنسحاب المنتخب الليبي للمبارزة رفضاً للتطبيع

2022-04-13 عدد القراءات : 561
بيروت (الاتجاه الديمقراطي)
ثمنت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إنسحاب المنتخب الليبي للمبارزة من بطولة العالم التي تقام في دبي، على الرغم من بلوغه الدور النهائي وتحقيق نتائج إيجابية، وذلك رفضاً للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.
وأشارت دائرة المقاطعة أن المنتخب الليبي قد إنسحب بعد إضطراره مواجهة منتخب دولة الإحتلال الإسرائيلية، على الرغم من أن هذه البطولة لهذه الفئة، فيها تجمع كبير من لاعبي المبارزة حول العالم، وهي الأقوى من حيث اللاعبين الأبطال الذين لهم سجل ذهبي أولمبي حافل في هذه الرياضة من دول عديدة.
وأكدت دائرة المقاطعة في الجبهة أن القضية الفلسطينية مازالت في قلب الشعب العربي، المتمسك بالحقوق الوطنية والمطالب الفلسطينية، رفضاً للعدوان الإسرائيلي وجرائمه بحق الأطفال والمدنيين. معتبرةً أن ما قام به المنتخب الليبي يجسد الوعي الكامل للجيل الجديد تاريخ فلسطين والهوية الفلسطينية، مقابل السردية الصهيوينة التي تحاول تزوير الوقائع والتاريخ.
ودعت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية منتخبات الدول العربية الباقية للإنسحاب من هذه البطولة التي تلمع صورة دولة الإحتلال الإسرائيلية الإجرامية، والتي تمارس نظام الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني، إضافة لإرتكاب العديد من الجرائم والمجازر بحق المدنيين الفلسطينيين.■

أضف تعليق