20 نيسان 2024 الساعة 13:27

دائرة المقاطعة في«الديمقراطية» إحتجاجات ضد مشاركة مدرب المنتخب الإسرائيلي في مباراة بقطر

2021-12-27 عدد القراءات : 621

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إعتذار الفنان وسام قطب عن مشاركته في المباراة الإستعراضية التي أقميت في قطر بين أساطير كرة القدم العربية والعالمية، مشيرا أنه لم يكن على علم بوجود مدرب المنتخب الإسرائيلي "أفرام جرانت".
كما ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إزالة اللاعب السعودي " نواف التمياط" للعلم الإسرائيلي عن قميصه في المباراة الإستعراضية التي أقيمت في قطر.
كذلك، ثمنت حملات المقاطعة قرار اللجنة الأولمبية السورية طرد الاعب السوري "فراس الخطيب" من اللجنة والإتحاد الرياضي العام، بسبب التطبيع الرياضي مع مدرب المنتخب الإسرائيلي "أفرام جرانت" أثناء مشاركته في المباراة الإستعراضية بقطر.
بينما أدان ناشطون بحملات المقاطعة مشاركة النجم العراقي الدولي السابق والنائب الأول لرئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم "يونس محمود" في المباراة الإستعراضية التي جمعت منتخبي نجوم الكرة العربية مع نظرائهم أساطير الكرة العالمية في قطر.
فيما ثمن ناشطون بحملات المقاطعة الإحتجاجات والمظاهرات التي أقيمت في المغرب بالذكرى السنوية لتطبيع المغرب مع دولة الإحتلال الإسرائيلية، ورفضا للتعاون العسكري والأمني معها.
وبدورها، ضغطت حركة المقاطعة (BDS) في أوستراليا لمنع الشركات الممولة من دولة الإحتلال الإسرائيلية المشاركة في مهرجان أوستراليا ومختلف فعالياته.

أضف تعليق