06 كانون الأول 2021 الساعة 07:00

دائرة المقاطعة في «الديمقراطية» تدعو مقاطعة مركز «بيلي» التابع لصندوق القدس الإسرائيلي

2021-10-20 عدد القراءات : 66

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

دعت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلى مقاطعة مركز "بيلي" الإسرائيلي التابع لصندوق القدس، المدعوم من دولة الإحتلال الإسرائيلية من خلال البنوك والوزارات الإسرائيلية، بهدف تنفيذ أجندات الإحتلال الإسرائيلي المتعلقة بتهويد القدس، والتهجير القسري وطرد الشعب الفلسطيني من أرضه، بالإضافة إلى إضطهاده، وممارسة جميع أشكال سياسة الفصل العنصري.
وأارت دائرة المقاطعة أن مركز "بيلي" هو عمود أساسي لدعم وتنفيذ المخططات الإسرائيلية المتعلقة بهدم بيوت الشعب الفلسطيني وتهجيرهم قسرا، وهو شريك أساسي في زيادة المستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية التي تشكل جريمة حرب بموجب القانون الدولي.
وأكدت دائرة المقاطعة أن مركز "بيلي" ينشط من خلال المؤسسات والجمعيات في القدس، لكن هذه النشاطات هي بخدمة دولة الإحتلال الإسرائيلية، وأهدافها السياسية التي تتعلق بجعل القدس عاصمة موحدة لإسرائيل، وداعما أساسيا لسياستها الإستعمارية والإمبريالية ولنظامها الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني.
وشددت دائرة المقاطعة  على ضرورة الفصل بين بلدية القدس التابعة لدولة الإحتلال الإسرائيلية وبين مركز "بيلي"، بذريعة أن التعامل مع بلدية الإحتلال الإسرائيلي والتعاون معها بشكل قسري يتعلق بالخدمات الأساسية للشعب الفلسطيني الموجود في القدس بحكم الأمر الواقع.

أضف تعليق