16 آيار 2024 الساعة 15:18

نظمها «الطلبة الثانويين»...حملة طلابية في رفح تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد

2021-08-17 عدد القراءات : 618
رفح (الاتجاه الديمقراطي)
نظم اتحاد لجان الطلبة الثانويين، الإطار الطلابي للثانويين في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة رفح، اليوم، حملة طلابية لتوزيع الكمامات الطبية والجداول المدرسية على طلبة المرحلة الابتدائية في عدد من مدارس رفح، تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد وفي إطار توفير الحماية للطلبة من وباء فيروس كورونا.
وفي بداية الحملة، توجه مسؤول اتحاد لجان الطلبة الثانويين الرفيق علي البلبيسي بالتهنئة لطلبة المدارس بالعودة لمقاعد الدراسة بعد الانقطاع الطويل جراء جائحة كورونا، متمنياً للطلبة عاماً دراسياً يحمل شعار «التحدي» ما يتطلب التزامهم بإجراءات السلامة الوقائية من فيروس كورونا لضمان سير العملية التعليمية بانتظام.
واكد البلبيسي أهمية دور أولياء الأمور في تهيئة المناخات والأجواء لأبنائهم الطلبة من خلال «تنظيم الوقت والاستيقاظ مبكراً وصولاً لإكسابهم المهارات الأساسية للتعلم». داعياً مدراء المدارس لتنظيم الأنشطة التعليمية والترفيهية والرياضية لتفريغ انفعالات الطلبة ونزع الخوف والقلق عنهم بما يساهم بخلق بيئة صحية وتعليمية آمنة.
ولاقى النشاط استحساناً لدى جموع الطلبة، شاكرين اتحاد لجان الطلبة الثانويين على مجهوداتهم ودورهم الفعال لضمان سير العملية التعليمية ■


أضف تعليق