20 آيار 2024 الساعة 12:55

«الديمقراطية» تجول على المستشفى الأندونيسي، و«الهلال الأحمر» و«الدفاع المدني» بشمال غزة

2021-05-27 عدد القراءات : 441
شمال غزة (الاتجاه الديمقراطي)
زار وفد قيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، المستشفى الأندونيسي، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وجهاز الدفاع المدني شمال قطاع غزة.
وضم الوفد عضوي المكتب السياسي طلال أبو ظريفة وسمير أبو مدلله، وعضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها في محافظة الشمال عطية صالحة، وصف من قيادة الجبهة وكوادرها في شمال القطاع.
والتقى الوفد بمدير المستشفى الأندونيسي الدكتور شوقي سالم، والذي جال في غرف المشفى للاطمئنان على الجرحى وأوضاعهم، متمنياً الشفاء العاجل لهم. وأشاد الوفد الزائر للمشفى بجهود الطواقم الطبية، الجنود الميدانين ودورهم الشجاع خلال 11 يوماً من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في نقل الشهداء وإسعاف الجرحى، إلى جانب تقديمهم الخدمات الصحية للمواطنين.
وزار الوفد جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة شمال القطاع، والتقى مديرها هشام أبو عبيد وعدد من طواقم الجمعية. كما زار جهاز الدفاع المدني والتقى مديره في محافظة الشمال العميد حسن الجماصي، ومدير الدفاع المدني في جياليا المقدم محمد حمد، ومدير الدفاع المدني في بيت حانون المقدم أحمد الحمادين، ومدير الدفاع المدني في بيت لاهيا الرائد حقوقي أيمن أبو ناصر.
وفي ختام الجولة الميدانية في محافظة الشمال، كرم وفد الجبهة الديمقراطية بتقديم دروع «وفاء وشكر» للمستشفى الأندونيسي، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وجهاز الدفاع المدني، على دورهم الوطني والإنساني خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع.

أضف تعليق