27 نيسان 2024 الساعة 07:55

خميس الاسرى... خميس الاصرار والوقاء

2021-02-13 عدد القراءات : 433
للشهر السابع والعشرين بعد المئتين تواصل اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني وعلى رأسها الاخ الأستاذ عمر زين ورفيقه أمين سر اللجنة "منسق خميس الاسرى" المناضل يحي المعلم عقد اعتصامها التضامني المتنقل بين المدن اللبنانية ،واليوم عبر الفضاء الالكتروني ، لتؤكد وفاءها لأسرى الحرية في سجون الاحتلال، ولتدعو  كل قوى الحرية  والكرامة في الأمة والعالم إلى أن تنظم فعاليات تضامنية دورية مع الأسرى ومع القضية إلتي يحملونها وهي قضية الحرية لفلسطين الغالية على كل شريف ..
وبتزامن هذا الاعتصام مع احتفالات الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالذكرى 52 لانطلاقتها، ليوجه تحية خاصة لأسرى الجبهة وشهدائها وقادتها ومناضليها كما هو حال هذا الاعتصام مع كل فصيل فلسطيني  في ذكرى انطلاقته...
واكتسب الاعتصام الافتراضي هذه المرة أهمية خاصة حين شارك فيه مناضلون كبار من المغرب ( د. احمد ويحمان) ومن فلسطين المحتلة (حلمي الاعرج) ومن التحالف الأوروبي (خالد الحمد)،  فأخذ بعداً عربياً ودولياً لا سيما حين ذكر الدكتور ويحمان ان الهيئة العليا لتنسيقية مناهضة التطبيع وضد الصهيونية قد وضعت في برامجها تعميم فكرة  "خميس الاسرى" على العديد من الأقطار.
تحية للقيمين على هذا الاعتصام الشهري ،"خميس الأسرى" الذي يستحق أن نطلق عليه اعتصام "خميس الإصرار والوفاء".

أضف تعليق