02 آيار 2024 الساعة 01:17

«دائرة اللاجئين ووكالة الغوث بالجبهة الديمقراطية» تطلق حملة ميدانية توعوية إعلامية إغاثية لمواجهة «كورونا»

2020-09-02 عدد القراءات : 303
المحافظة الوسطى (الاتجاه الديمقراطي)
تواصل «دائرة اللاجئين ووكالة الغوث بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بقطاع غزة» جهودها الحثيثة للوقوف أمام مسئولياتها في ظل جائحة كورونا لمساندة أبناء شعبنا وحمايتهم من الإصابة بهذا الوباء العالمي.
حيث أطلقت الدائرة حملة ميدانية توعوية إعلامية إغاثية بالشراكة مع اللجان الشعبية للاجئين بمخيمي البريج والنصيرات من أجل ضمان سلامة أبناء المخيم، والوقوف لجانبهم في هذه الظروف الصحية الطارئة التي تمر على شعبنا مع تفشي وباء كورونا ووجود مصابين في داخل المجتمع الفلسطيني.
وفي إطار هذه الحملة المتواصلة، قامت الدائرة واللجان الشعبية برش شوارع رئيسية في مخيمي النصيرات والبريج وتعقيمهما بشكل كامل، من أجل حركة آمنة دون أي مخاطر لأبناء المخيم، بالتزامن مع صرف رواتب موظفي القطاعين العام والخاص، وفي ظل الاحتياجات اليومية لسكان المخيم من مواد غذائية وطبية وغيرها.
وخطت الدائرة بجانب اللجان الشعبية في مخيمات الوسطى وعلى مدار أيام متواصلة نحو عدة اتجاهات، منها نشر مواد إعلامية وملصقات توعوية، وتوزيع مواد طبية من كمامات وقفازات طبية ومواد تعقيم.
وستواصل الدائرة نشاطاتها وجهودها بالشراكة مع اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات، لتوزيع وجبات غذائية بالتعاون مع تكية النصيرات، على مدار ثلاثة أيام متواصلة، باستهداف الأسر الفقيرة والمستورة داخل المخيم■



أضف تعليق