03 آيار 2024 الساعة 17:08

دمشق: «الديمقراطية» وأهالي تجمع الحسينية يشيعون الرفيق الشهيد خالد علي صالح

2020-07-04 عدد القراءات : 822
دمشق (الاتجاه الديمقراطي)
شيعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وأهالي تجمع الحسينية الرفيق الشهيد خالد علي صالح ( أبووليد) عضو قيادة اتحاد لجان الوحدة العمالية الفلسطينية /اتحاد لجان حق العودة (حق) في سوريا والذي وافته المنية صباح يوم  ٢٠٢٠/٧/٢ شارك في التشييع الرفيق راضي رحيم عضو المكتب السياسي للجبهة / نائب أمين إقليم سوريا والرفيق أحمد صالح عضواللجنة المركزية للجبهة وعدد من الرفاق أعضاء قيادة الجبهة في سوريا وبمشاركة ممثلين عن فصائل العمل الوطني الفلسطيني والمؤسسات والفعاليات الإجتماعية وذوي الشهيد وأصدقائه ورفاقه . وشيع جثمان الرفيق الشهيد من أمام جامع الصحابي زاهر بن حرام الأشجعي في تجمع الحسينية إلى مثواه الأخير في مقبرة الحسينية على عزف لحن وداع الشهيد ظهر يوم الخميس ٢٠٢٠/٧/٢.
هذا وشارك وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على رأسه الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة / أمين إقليم سوريا في عزاء الرفيق الشهيد خالد صالح وقدم التعازي بإسم قيادة الجبهة الديمقراطية إلى ذوي الشهيد ورفاقه .
وصرح الرفيق حسن عبد الحميد بالتصريح التالي :
اليوم ونحن نودع الرفيق الشهيد خالد صالح اذ نودع مناضلأ وطنياً فنى حياته في خدمة قضية شعبه, ونتوجه بالتحية إلى روح الشهيد وأل الشهيد وجميع الشهداء الذين قضوا في سبيل الحرية والإستقلال والعودة  , وأكد أن الرفيق خالد عرف بإلتزامه وعمق انتمائه ودوره الوطني والإجتماعي ونال حب واحترام كل من عرفه .

أضف تعليق