29 نيسان 2024 الساعة 09:41

التجمع الإعلامي الديمقراطي يدين التحريض على الصحفية هند الخضري

2020-04-12 عدد القراءات : 584

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

دان التجمع الإعلامي الديمقراطي حملة التحريض من قبل المنظمات الدولية الداعمة للاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة ومنها UN WATCH وغيرها.
وقال التجمع الإعلامي الديمقراطي : إن رسالة الزميلة الصحفية هند الخضري تمثل الكل الفلسطيني وليس جانب الاعلام فقط، باعتبار أن التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي يعد جريمة وطنية وطعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني.
واعتبر التجمع  أن حملة التحريض الشرسة على الصحفية هند الخضري تشير إلى صوابية الهدف الوطني لها، الذي يؤكد حق شعبنا الفلسطيني في النضال ضد الاحتلال الاسرائيلي لنيل الحرية والعودة والاستقلال.
وحول الردود المسيئة لها والمطالبة بمعاقبتها، يرى التجمع الاعلامي الديمقراطي أن من حق كل إنسان فلسطيني التعبير عن رأيه بما يحفظ حقه الإنساني والوطني، كون تغريدة الصحفية هندي الخضري على موقع "فيسبوك" نابعة من حرص ومسؤولية وطنية عالية.
وطالب التجمع الاعلامي الديمقراطي كافة النشطاء والصحفيين والمؤسسات والمنظمات الإعلامية والحقوقية بضرورة مساندتها وتفعيل التضامن الكامل معها. داعياً في الوقت نفسه نقابة الصحفيين الفلسطينيين إلى اتخاذ إجراءات عقابية صارمة بحق بعض الأصوات الإعلامية النشاز التي تبرر  التطبيع وكانت جزءا من حملة التحريض على الصحفية الخضري.
وختم التجمع الإعلامي الديمقراطي بيانه بالتأكيد على ضرورة وقف السياسة العدائية التي تمارس بحق حقل الاعلام الفلسطيني والعاملين فيه كهدف واضح لدى المؤسسات والمنظمات الداعمة للاحتلال سواء إعلامية أو حقوقية وغيرها.

أضف تعليق