16 حزيران 2024 الساعة 03:39

«الديمقراطية» تنظم حملة تعقيم واسعة لشوارع وأزقة حي النصر ومخيم الشاطئ بغزة للوقاية من «كورونا»

2020-03-26 عدد القراءات : 910
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حملة تعقيم واسعة في محافظة غرب غزة، تجسيداً لروح المسؤولية الوطنية في حماية أبناء شعبنا الفلسطيني من خطر وباء فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد-19).
وجابت الحملة شوارع وأزقة حي النصر ومخيم الشاطئ غرب محافظة غزة انطلاقاً من محطة بهلول وشارع النصر وصولاً لمخيم الشاطئ للاجئين والسوق المركزي إلى جانب عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية والمحال التجارية والسيارات والمساجد والمدارس وأبواب منازل المواطنين.
وشملت حملة التعقيم، توزيع نشرات وإرشادات وتوجيهات وقائية واحترازية للوقاية من وباء «كورونا»، والتي تأتي في إطار المسؤولية والواجب الوطني والشعبي، وتضافر الجهود الوطنية الاحترازية والوقائية لحماية أبناء شعبنا الفلسطيني من خطر فيروس «كورونا» المستجد الذي صنفته منظمة الصحة العالمية كجائحة.
ودعا نبيل عطا الله عضو القيادة المركزية للجبهة ومسؤولها في محافظة غرب غزة أبناء شعبنا الفلسطيني وقواه وفعالياته المجتمعية إلى عدم الاستهانة بخطر «كورونا» والالتزام بتعليمات وإرشادات وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهته، مشدداً على أن الالتزام بالحجر الصحي الإلزامي ووسائل الوقاية الاحترازية وقواعد النظافة والسلامة الجسدية وتجنب التجمعات والأماكن المزدحمة يُعد حماية لأبناء شعبنا.
وقد لاقت الحملة ترحيباً واسعاً من المواطنين الذين أشادوا بدور الجبهة الديمقراطية وتلاحمها الوطني والمجتمعي، باعتبارها جزء أصيل من أبناء شعبنا الفلسطيني وتقع على عاتقها المسؤولية الوطنية لمواجهة «كورونا». ■













أضف تعليق