01 آيار 2024 الساعة 10:00

كاتس: أعدنا سياسة الاغتيالات بغزة .. عضو بالكابينت: بالطريق لعملية عسكرية كبيرة

2019-12-26 عدد القراءات : 648

القدس المحتلة (الاتجاه الديمقراطي)

قال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، الخميس، إن إسرائيل أعادت سياسة الاغتيالات في غزة ، لمن يقف خلف إطلاق الصواريخ على إسرائيل.
وأضاف كاتس عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت في تصريح لـإذاعة الجيش، لقد أعدنا سياسة الاغتيالات، وهناك جهد استخباراتي يجري لتحديد هل هناك مسؤول جديد يقف خلف إطلاق الصواريخ على إسرائيل، مشدداً في حديثه، سنقوم باغتياله.
يذكر صافرات الإنذار دوت ليلة الاربعاء في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة بزعم إطلاق مقذوفه صاروخية من القطاع تجاه مدينة عسقلان خلال تواجد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، حيث كان يعقد مؤتمرا انتخابيا بحضور كبار قادة حزب الليكود الذي يتزعمه، وجرى إخلائه إلى الملاجئ. وفق وسائل إعلام عبرية.
من جهته قال يوآف غالانت عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية الكابينت ان إسرائيل في طريقها لشن عملية عسكرية كبيرة ضد قطاع غزة للأسف.
وأضاف غالانت في تصريحات لإذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي : بالنظر الى الوضع في قطاع غزة في النهاية سنضطر لشن عملية عسكرية كبيرة من شأنها أن تغير قواعد اللعبة وللأسف نحن في الطريق إليها.
من جهته قال الوزير الإسرائيلي أوفير أكونيس ان عملية عسكرية كبيرة ومعقدة ستحدث عاجلاً أم آجلاً في غزة، ويجب أن نتحدث إلى المنظمات هناك بلغتهم، يجب توجيه ضربة قوية لهم لن يتعافوا منها لسنوات عديدة.

أضف تعليق