26 نيسان 2024 الساعة 03:30

معلناً شعار الجمعة القادمة..ناصر يؤكد في البيان الختامي لمسيرات العودة: المسيرات إحدى أشكال النضال الوطني

2019-12-06 عدد القراءات : 701
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، في ختام الجمعة 83 ، جمعة (في ذكرى الانتفاضة الكبرى..المسيرة مستمرة)، على استمرار وحدة شعبنا الفلسطيني في الميدان الشعبي والعسكري، وأن كل قوى الشر لن تفرقنا وأن ما نملكه من قوّة ردع للعدو أكبر مما يتخيله هذا العدو.
وأوضح صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بيان الهيئة الختامي في مخيم العودة «ملكة» شرقي مدينة غزة، أن مسيرات العودة إحدى أشكال النضال الوطني، ونحن من يقودها، ونحن من يوجه دفتها يميناً وشمالاً، نقدم، ونؤخر، ولا يملك أحد أن يقرر لنا، ولا يملك أحد أن يراهن على تراجعنا، فإن تقدمنا انتصرنا وإن تأخرنا التففنا إلى مربع أكثر قوة وأثر في نضالنا، والأمر بأيدينا.
ووجه ناصر التحية إلى الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي تتزامن ذكرى انطلاقتهم مع ذكرى الانتفاضة المجيدة، مشدداً على قوة الوحدة والشراكة في الميدان وفي الرؤية الوطنية وصولاً إلى الحرية والعودة.
وأكد ناصر على رفض الهيئة الوطنية المطلق لوجود هذا الكيان السرطاني على أرضنا في القدس العاصمة وكل أرض فلسطين، داعياً جماهير شعبنا  للاحتشاد في الجمعة القادمة، الرابعة والثمانين، تحت عنوان ( فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا).
ووجه التحية إلى دماء شهداء الثورة الفلسطينية منذ انطلاقتها في بداية القرن العشرين، وحتى هذه اللحظـــــــات مروراً بشهداء الانتفاضة المباركــــــة التي تحلّ ذكراها الثانية والثلاثين اليوم، مقدماً التحية للجرحى والأســـــرى الأبطال.

أضف تعليق