01 آيار 2024 الساعة 15:51

طائرات الاحتلال تجدد استهدافها موقع للمقاومة غرب غزة

2019-08-22 عدد القراءات : 287

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

جددت طائرات جيش الاحتلال الاسرائيلي استهداف موقع للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة غزة، فجر الخميس، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.
وأفادت مصادر امنية ومحلية ان طائرات حربية اسرائيلية استهدفت بصاورخين على الاقل موقع "البحرية" التابع للمقاومة الفلسطينية قرب صالة البيدر على شاطئ بحري مدينة غزة.
وقالت المصادر ان« القصف الاسرائيلي احدث صوت انفجارات كبيرة وألحق اضرار مادية في الموقع المستهدف، فيما لم يبغ عن وقوع اصابات».
وكانت طائرات الاحتلال الاسرائيلي قد استهدفت في وقت سابق من الليلة ذاته الموقع بثلاثة صواريخ على الاقل من قبل الطائرات  الحربية وطائرات الاستطلاع.
وذكرت المصادر بان طائرات استطلاع اسرائيلية استهدفت بصاروخ على الاقل موقع البحرية قرب صالة البيدر غرب غزة، قبل ان تقوم طائرات حربية اسرائيلية باستهداف الموقع ذاته بصاروخين اخرين .
وقال متحدث باسم جيش الاحتلال «ان الطائرات المقاتلة التابعة للجيش الاسرائيلي هاجمت عددا من الاهداف في احد مواقع حركة حماس في قطاع غزة ،  ردا على اطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة»، وذلك قبل ان يعلن عن رصد إطلاق قذيفة صاروخية ثانية من قطاع غزة».
وقال موقع حدشوت24 العبري ان « قذيقة صاروخية اطلقت من قطاع غزة، سقطت في منطقة مفتوحة في احدى كيبوتسات المجلس الاقليمي اشكول، دون وقوع اصابات او اضرار».
وسبق ان اعلن  جيش الاحتلال، مساء الاربعاء، ان قذيفة اخرى، اطلقت من القطاع وسقطت بمنطقة مفتوحة في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة ، دون ان تؤدي لوقوع اضرار او اصابات.
ولم تعلن اي جهة في قطاع غزة، مسؤوليتها عن اطلاق القذيفتين.

أضف تعليق