03 آيار 2024 الساعة 06:16

الدقس في كلمة المسيرات: وحدة الموقف الفلسطيني تتطلب إنهاء الانقسام وتطبيق قرارات الوطني

2019-06-29 عدد القراءات : 880
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
أكد مصطفي الدقس القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن المشاركة الشعبية الواسعة في جمعة «فليسقط مؤتمر البحرين» في مخيمات العودة في مسيرات العودة وكسر الحصار تأكيد على رفض شعبنا لنتائج ورشة البحرين وصفقة ترامب, ومواصلة المسيرات حتى تحقيق أهدافها.
وقال الدقس في كلمة الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار بمخيم العودة شمال قطاع غزة: «نتوجه بالتحية للشعوب والدول العربية التي رفضت المشاركة في ورشة البحرين، وعبرت عن سخطها لانعقاد الورشة بمسيرات وورشات وندوات وملتقيات». مثمناً وحدة الموقف الشعبي والرسمي الفلسطيني في التصدي لمؤتمر البحرين وصفقة ترامب.
وشدد الدقس على أن وحدة الموقف الفلسطيني تتطلب خطوات عملية لمواجهة صفقة ترامب ونتائج ورشة البحرين، بإنهاء الانقسام وتطبيق قرارات المجلس الوطني الفلسطيني وتبني إستراتيجية الخروج من اتفاق أوسلو. وطالب القيادة الفلسطينية بإلغاء الإجراءات العقابية عن قطاع غزة وتعزيز صمود المواطنين , ونقل ملف مسيرات العودة والانتهاكات الإسرائيلية لمحكمة الجنايات الدولية.
وختم الدقس كلمة الهيئة الوطنية العليا للمسيرات، بتوجيه التحية لشهيد التصدي لصفقة ترامب وحماية القدس الشهيد محمد سمير عبيد ابن بلدة العيساوية وابن الجبهة الديمقراطية، وكافة شهداء شعبنا الفلسطيني.







أضف تعليق