18 آيار 2024 الساعة 10:18

تيسير خالد : طلاء الضفدع بطبقة سميكة من الدهن قد تساعد في ابتلاعه

2019-04-29 عدد القراءات : 339

نابلس (الاتجاه الديمقراطي)

تحت عنوان ما أوقحهم في الكذب والمناورات وعمليات الاخداع والتضليل كتب تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي معلقا على خبر موجه لصحفية اسرائيلية في موقع مقرب جدا من المستوطنين ومن حزب الليكود يقول :
نشرت الصحفية الإسرائيلية، هوديا كريش حزوني، مقالا في موقع (ميكور ريشون) الإسرائيلي ، توقعت فيه أن تشمل التسوية الأميركية ، المعروفة بـ (صفقة القرن)، خطة للإطاحة بحكم حماس بغزة. وتوقعت في مقالها الذي نشر صباح اليوم الاثنين ، أن تقوم الادارة الاميركية بمساعدة السلطة الفلسطينية ، لإعادة سيطرتها على قطاع غزة.
وأضاف إن توقعات هذه الصحيفة جاءت استنادا الى التصريحات الأخيرة للمبعوث الأميركي الخاص بمنطقة الشرق الأوسط، (جيسون جرانبلات)، الذي هاجم خلالها حركة حماس، وطالب العالم بتحميلها مسؤولية الأوضاع بغزة . موقع ميكور ريشون مقرب جدا من المستوطنين واليمين المتطرف بزعامة الليكود في اسرائيل ..
وختم تيسير خالد مدونته محذرا : ما اوقحهم في الكذب وعمليات الخداع ، نتنياهو يرى في الانقسام مصلحة اسرائيلية ويخطط لاستمراره وجيسون غرينبلات يرى في انهاء الانقسام مصلحة فلسطينية ويخطط لوضع حد له .
يبدو انها طريقة جديدة في الترويج لصفقة القرن ، طلاء الضفدع بطبقة سميكة من الدهن علها تساعد في ابتلاعه .

أضف تعليق