08 آيار 2024 الساعة 21:50

لجنة الأسرى بغزة تعلن وقوفها الكامل مع معركة الكرامة2

2019-04-09 عدد القراءات : 448

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

أعلنت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في غزة الثلاثاء، عن وقوفها الكامل خلف الأسرى في معركة الكرامة، ونؤكد أننا لن نتركهم وحدهم في هذه المعركة، فهذه المعركة التي تخوضها الحركة الأسيرة موحدة يجب أن تكون معركة كل شعبنا في الوطن والشتات ومقاومته الباسلة.
وقال مسؤول ملف الأسرى في الجبهة الشعبية علام كعبي خلال الوقفة أمام الصليب الأحمر بغزة، إننا : « على ثقة تامة بأن الحركة الأسيرة ستخوض هذه المعركة بذكاء وحنكة، فهي تمتلك من العزيمة والإصرار لمواصلة هذه المعركة».
وأعلنت اللجنة، عن سلسلة فعاليات على امتداد القطاع دعمًا وإسنادًا للحركة الأسيرة في معركتها التي تخوضها.
ودعت، أصدقائنا وأحرار العالم في قوى وحركات التضامن الأممية مع شعبنا المناضل، كما ندعو كافة لجان وحركات المقاطعة الدولية (bds) في كل مكان إلى اعتبار معركة الكرامة 2 في سجون العدو أولوية وطنية وعربية ودولية.
على صعيد ذلك قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر اليوم الثلاثاء، إن إدارة سجون الاحتلال الاسرائيلي بدأت بنقل الأسرى المضربين من سجني "النقب وريمون" إلى سجون أخرى وإلى الزنازين.
وأكد أبو بكر أنه من المتوقع أن ينضم أسرى جدد اليوم إلى رفاقهم الأسرى المضربين، فيما ينضم عدد أكبر يوم السابع عشر من الشهر الجاري، وفي الأول من أيار المقبل يصبح الانضمام مفتوح لأي أسير، متوقعا أن تصعد سلطات الاحتلال من إجراءاتها بحق الأسرى المضربين خلال الأيام القادمة، خاصة اتباع أسلوب التغذية القسرية بحقهم.

أضف تعليق